السعودية تهاجم إيران وتدمر مفاعلاتها النووية وتعتقل قاسم سليماني..الردع السعودي فيلم دعائي

السعودية تهاجم إيران وتدمر مفاعلاتها النووية وتعتقل قاسم سليماني..الردع السعودي فيلم دعائي
الردع السعودي
كتب: آخر تحديث:
ياسر الحكيم

حاولت إيران اعتراض سفينة سعودية في الخليج كانت تحمل مواد إغاذة إلى اليمن، وتوجهت زوارق وفرقاصطة إيرانية لمهاجمة السفينة، فتدخلت البحرية السعودية وأنقذتها ودمرت الفرقاطة والزوارق، فردت إيران بصواريخ تستهدف الرياض نجح الدفاع الجوي السعودي في إسقاطها لتبدأ عملية عسكرية سعودية تنتهي بتدمير مفاعلات نووية إيرانية واجتياح أراضيها والقبض على قاسم سليماني، فكان “الردع السعودي”.

وقاد الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد وزير الدفاع السعودي العملية بالكامل من مركز العمليات العسكرية الخاصة، حتى دخول القوات السعودية العاصمة الإيرانية طهران، وتدمير مفاعل بوشهر النووي والكثير من المطارات الإيرانية.

كان هذا سيناريو فيلم دعائي جديد بثته مواقع سعودية، بعنوان “الردع السعودي” باللغتين العربية والفارسية والإنجليزية، لما يمكن أن يحدث بين السعودية وإيران في أي مواجهة عسكرية مستقبلية، واستعراض لقدرة القوات السعودية بمختلف أسلحتها المتطورة من بحرية وجوية وصاروخية وبرية ودبابات وقوات خاصة في هزيمة إيران.

 

وتبدأ قصة هذا الإنتاج “الردع السعودي” الذي جاء على شكل ألعاب فيديو وتمت تسميته “الردع السعودي” من تعرض سفينة إغاثة سعودية لهجوم إيراني تصدت له القوات السعودية، ثم شنت هجوماً على الأراضي الإيرانية.

وبطائرات أوروبية الصنع تحمل علم المملكة شنت السعودية غارات ودمرت مفاعل بوشهر النووي بالكامل، وكذلك قاعدة بدر الجوية، والعديد من المواقع العسكرية الإيرانية.

كما أظهر الفيديو الدعائي “الردع السعودي” عناصر من قوات الجيش السعودي وهي تلقي القبض على قائد فيلق القدس بالحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني.

وحصل كل هذا الدمار قبل الإنزال الجوي للجنود السعوديين وبإشراف مباشر من ولي العهد السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً