كمامة تحمل “رسائل سياسية”.. النجمة جوليا روبرتس تظهر بقناع عليه صورة باراك أوباما

كمامة تحمل “رسائل سياسية”.. النجمة جوليا روبرتس تظهر بقناع عليه صورة باراك أوباما
جوليا روبرتس
كتب: آخر تحديث:

ظهرت النجمة العالمية الأمريكية، جوليا روبرتس، في مدينة ماليبو بولاية كاليفورنيا الأمريكية، حيث كانت تتنزه في المدينة وهي تضع كمامة على الوجه.

حسب ما ذكره موقع “foochia” الخاص بالمشاهير، حرصت النجمة على أن تلتزم بقواعد السلامة العامة عند خروجها، حيث حمت نفسها بوضع كمامة على وجهها، لكنها لم تكن كأي كمامة طبية زرقاء شائعة بين الناس، بل جاءت مطبعة بصورة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما.

رسائل سياسية: بينما كانت تتسوق روبرتس من متجر Malibu Country Mart وتحمي نفسها بكمامة أوباما، ارتدت ملابس كاجوال تألفت من بنطلون رياضي لونه كحلي نسقته مع جاكيت الدنيم، وانتعلت في قدميها بوط برقبة عالية، واعتمدت تسريحة الكعكة العلوية المُبعثرة.

لم يكن ارتداء جوليا لكمامة عليها صورة رئيس الولايات المتحدة الـ44 بالأمر المُستغرب عنها، حيث إنها تربطها علاقة وثيقة بباراك أوباما وعائلته، فقد زارت مدرسة ثانوية في مقاطعة لونغ آن بفيتنام في ديسمبر/كانون الأول الماضي، مع السيدة الأولى السابقة ميشيل أوباما، وكذلك جينا بوش هاجر، ابنة الرئيس السابق جورج دبليو بوش.

كما ظهروا معاً في خطاب بالعاصمة الماليزية “كوالالمبور” مع ملكة جمال ماليزيا “ديبورا هنري”، في حدثٍ ركّزَ على تعزيز تعليم النساء بالمنطقة، كما ظهر الرئيس أوباما وزوجته في حدث ذي صلة، في وقت لاحق من ذلك المساء.

علاقة قوية مع أوباما وكلينتون: لم تكن تلك العلاقات الوحيدة لجوليا مع سياسيّي أمريكا، حيث دعمت “هيلاري كلينتون” في حملة الانتخابات التي خاضتها بالمنافسة مع دونالد ترامب، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الحالي، عام 2016.

كما دعمت باراك أوباما في حملته الانتخابية عام 2012 مُنافساً “ميت رومني”، ضمن حدثٍ هوليوودي لجمع الأموال له، حضره أيضاً كل من شير، وإلين دي جينيريس، وجين لينش، ودارين كريس.

جوليا روبرتس وهيلاري كلينتون
جوليا روبرتس وهيلاري كلينتون

خلال عام 2019، زارت ميشيل أوباما، زوجة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، والممثلة الأمريكية جوليا روبرتس، فيتنام، لدعم تعليم الفتيات.

قادت أوباما وفداً يضم شخصيات عامة بارزة وممثلين عن “مؤسسة أوباما”، من بينهم روبرتس وجينا بوش هاجر (ابنة الرئيس الأمريكي السابق جورج دبليو. بوش)، والممثلة الأمريكية الفيتنامية لانا كوندور، والممثلة الفيتنامية نجو تانه فان، ونجمة موقع “يوتيوب” ليزا كوشي.

مواجهة كورونا: تقود الممثلة الأمريكية الشهيرة جوليا روبرتس مجموعة من النجوم والمشاهير لتسليط الضوء على الجهود التي يبذلها العلماء والأطباء في مكافحة فيروس كورونا الجديد.

حسب ما ذكرته وكالة رويترز الأسبوع الماضي، سيحول مشاهير من بينهم النجمة الأمريكية جوليا روبرتس والممثل الأسترالي هيو جاكمان والمغني بوبي براون صفحاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي إلى منصات لنشر الحقائق الطبية والترويج للأسلوب العلمي في مواجهة وباء “كوفيد-19″، الناجم عن فيروس كورونا الجديد.

افتتحت روبرتس، الحائزة جائزة الأوسكار في 2001 عن دور البطولة في فيلم إيرين بروكوفيتش، المشروع، الخميس 21 مايو/أيار، بإجراء مقابلة مع مدير المعهد الوطني الأمريكي للحساسية والأمراض المعدية، أنتوني فاوتشي.

تحمل المبادرة اسم “باس ذا مايك”، أو “مرر الميكروفون”، وتنظمها مؤسسة “وان كامبين” غير الربحية، من أجل تسليط الضوء على “خبراء الصحة والاقتصاد لمناقشة سبل استجابة عالمية لجائحة كوفيد-19 التي اجتاحت العالم”، وتركز المبادرة على البيانات والعلم والحقائق.

التعليقات

اترك تعليقاً