ما هي حقيقة اعتزال كندة علوش التمثيل؟

ما هي حقيقة اعتزال كندة علوش التمثيل؟
كندة علوش
كتب: آخر تحديث:

طالت الشائعات الممثلة السورية كندة علوش، ما دفعها لكشف الحقيقة حول ما نشرته مجلة سيدتي

واستنكرت الممثلة كندة علوش الأنباء التي نشرت مؤخراً وتضمنت قرارها بالتوقف عن التمثيل لمدة عامين، واعتذارها عن المشاركة في مسلسل الفنانة مي عز الدين المقبل.

وفي تغريدة لها على صفحتها الشخصية بموقع تويتر أعربت كندة عن غضبها من الشائعات التي تعرضت لها وأكدت أنها لم تعلن توقفها عن التمثيل، ولم يعرض عليها مسلسل مي عز الدين، حتى تعتذر عنه أو تقبله.

 

وكانت كندة علوش منذ إنجابها لطفلتها الأولى «حياة»، قد اختفت عن الأنظار وأصبح ظهورها قليلاً.

يذكر أن عمرو يوسف وكندة علوش رزقا بطفلتهما الأولى التي أطلقا عليها اسم «حياة» مطلع نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

ونشرت مجلة»سيدتي» خبراً مفاده أن الممثلة كندة علوش قررت الحصول على إجازة مدتها عامان، ستغيب خلالها بشكل مؤقت عن الساحة الفنية، وذلك للتفرغ لرعاية طفلتها «حياة».

وأضافت المجلة في تقرير لها، أن قرارها جعلها ترفض عدداً كبيراً من السيناريوهات الدرامية والسينمائية، من بينها مسلسل «البرنسيسة بيسة» الذي تقوم ببطولته مي عز الدين، وبذلك تغيب كندة عن السباق الدرامي الرمضاني للعام الثالث على التوالي.

جدير بالذكر أنّ آخر أعمال كندة علوش الدرامية، كان مسلسل «حجر جهنم» الذي قدمت من خلاله دوراً مميزاً، وذلك بالمشاركة مع كل من الفنانة شيرين رضا، وأروى جودة، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي، وحقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية وقت عرضه، ولاقى إعجاب عدد كبير من الجمهور، وكانت هناك ردود فعل إيجابية من خلال السوشيال ميديا، وآخر أعمالها السينمائية كان فيلم «الأصليين».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *