مبادرة الشعراء العرب: مصر ماضية في تجفيف منابع الإرهاب

مبادرة الشعراء العرب: مصر ماضية في تجفيف منابع الإرهاب
مسجد الروضة
كتب: آخر تحديث:
الديوان

ادانت مبادرة الشعراء العرب العمل الإرهابي الجبان الذي استدف المصلين في مسجد الروضة ببئر العبد في سيناء، والذي أسفر عن استشهاد عدد من الشهداء بينهم نساء واطفال وشيوخ، واصابة عدد من الجرحى بإصابات متفاوتة.

وأكدت المبادرة في بيان لها اليوم الأحد على أن هذه الجريمة البشعة تؤكد على أن مرتكبي الحادث إرهابيين تجردوا من الرحمة والإنسانية.
وأشادت المبادرة بدور القبائل المصرية العريقة في سيناء لدعمهم ومساندتهم للجهات الأمنية في حربها على الإرهاب، مؤكدين أن الشعب المصري العظيم قادر على أن يقف في وجه الإرهاب حتى تجفف منابعه وجميع الفئات المختلفة مدعوة لأن تقف صفأ واحدأ أمام هذه التحديات الخطيرة التي تواجهها جمهورية مصر العربية.
وجددت المبادرة على تأكيدها بالوقوف الكامل مع كافة الإجراءات التي تتخذها السلطات في جمهورية مصر العربية للحيلولة دون وقوع أي عمليات إرهابية أخرى مستقبلًا، مشيرين إلى ضرورة تكثيف حملات التوعيه بخطورة الإرهاب والتطرف.
وتقدمت المبادرة بخالص التعازي إلى مصر رئيسا و حكومة وشعبا ونخص بالعزاء أسر الضحايا، مع تمنياتنا في مبادرة الشعراء العرب بالشفاء العاجل للمصابين.

يذكر أن المبادرة تضم نخبة من الشعراء والإعلاميين من مختلف أنحاء الوطن العربي، وتقوم بدور هام في دعم الإبداع ونشر ثقافة السلام ونبذ العنف، كما أنها تهدف الى دعم الابداع الهادف وتقف إلى جانب الشعراء في أفراحهم وأتراحهم.

التعليقات

اترك تعليقاً