أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن ثقة يونج فى الجاهزية لمباراة مان سيتي

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن ثقة يونج فى الجاهزية لمباراة مان سيتي
آشلي يونج مدافع مانشستر يونايتد
كتب: آخر تحديث:

قال آشلى يونج مدافع مانشستر يونايتد إن لاعبى الفريق يدركون تماما أهمية مباراة القمة أمام الغريم مانشستر سيتي حامل اللقب الأربعاء ولا يحتاجون إلى دوافع إضافية خاصة بعد هزيمة مذلة 4-صفر أمام مستضيفه إيفرتون الأحد فى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

لاعب مانشستر يونايتد يتوعد سيتى فى أولد ترافورد

وتعرضت آمال مانشستر يونايتد صاحب المركز السادس فى إنهاء الموسم فى المربع الذهبى للطمة قوية على ملعب “جوديسون بارك”، ودفعت الهزيمة القاسية الأحد المدرب أولى جونار سولشاير إلى الاعتذار للجماهير قبل مواجهة غريمه مانشستر سيتي.

اشلي يونج لاعب مانشستر يونايتداشلي يونج لاعب مانشستر يونايتد

وأبلغ آشلي يونج موقع مانشستر يونايتد على الإنترنت، “ندرك تماما أهمية مباراة القمة، لو لم ننجح فى الارتقاء لمستوى مباراة القمة والاستعداد لها جيداً سأعتبر أن الفريق يعانى من مشكلة ما”.

وتابع لاعب مانشستر يونايتد، “لكننى أثق أن الفريق سيصبح جاهزاً لمباراة الأربعاء، يتعين أن ننفض الغبار عن أنفسنا سريعا والقتال مرة ثانية، تتبقى لنا أربع مباريات، أربعة انتصارات، سيكون تحديا صعبا لكنى أثق فى قدراتنا”.

ويملك مانشستر يونايتد 64 نقطة من 34 مباراة ويبتعد بنقطتين عن أرسنال صاحب المركز الرابع، وسيواجه تشيلسي وهدرسفيلد تاون وكارديف سيتي في آخر ثلاث مباريات هذا الموسم.

سولشياير يعتذر لجماهير مانشستر يونايتد

اعتذر أولى جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، لجماهير الفريق بعد الهزيمة العريضة (4-0) أمام إيفرتون، أمس الأحد.

وأضاف سولشاير، “نحن بعيدون تماماً عما نريد أن نكون، عندما تخسر في الدوري كما حدث هنا، فالجميع يرى أن أمامنا الكثير من العمل”.

وتابع المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، “هذا النادى كان متراجعا من قبل، وعلينا استعادة رباطة جأشنا، ربما لن يحدث ذلك بين ليلة وضحاها، لكنه سيحدث، نعلم أنها مهمة كبيرة وهناك الكثير من العمل.. يجب أن نفعل ذلك سويا، لأن هذا ليس كافيا”.

وواصل مدرب مانشستر يونايتد “منذ صافرة البداية سار كل شيء بشكل خاطئ، أريد الاعتذار للجماهي، هم فقط الذين كانوا يرتدون شعار النادي، ويستحقون رفع رؤوسهم، لأننا لا نستطيع”.

سولشاير مدرب مانشستر يونايتدسولشاير مدرب مانشستر يونايتد

وأردف المدرب النرويجي “إيفرتون كان أفضل منا في جميع النواحي، هناك العديد من الأشياء التي يجب تحسينها لتحقيق نتائج إيجابية، الموهبة ليست كافية على الإطلاق، “نريد أن يعبر الفريق عن نفسه، كنا متواضعين عند امتلاك الكرة، لا يمكننا الاختباء، علينا الظهور والقول إنه يجب أن نتطور”.

وأضاف “لا يمكننا تقديم مثل هذا الأداء، هذا لا يليق بفريق مانشستر يونايتد علينا أن نرفع رؤوسنا ونعتذر لجميع المرتبطين بالنادي، نملك فرصة مثالية للتعويض يوم الأربعاء ضد مانشستر سيتي”.

وختم مدرب مانشستر يونايتد “يجب علينا الفوز بالأربع مباريات المتبقية في البريميرليج عندئذ سنملك فرصة، إنها مهمة كبيرة لكننا نستطيع فعلها، لا يمكن أن نتحدث عن ذلك، بل يجب أن يكون هناك فعل”.

التعليقات

اترك تعليقاً