كلوب يحدد بالإسم أول أهدافه في سوق الانتقالات الصيفية

كلوب يحدد بالإسم أول أهدافه في سوق الانتقالات الصيفية
كلوب
كتب: آخر تحديث:

أكدت تقارير صحافية إنجليزية أن مدرب ليفربول يورجن كلوب، حدد لمجلس إدارة النادي، وبالإسم أول المطلوبين لتدعيم الصفوف في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، ليتمكن المدرب الألماني من تطوير فريقه، بالصورة المطلوبة لوقف هيمنة مانشستر سيتي على لقب البريميرليغ.

وأفادت صحيفة “مترو” أن مدرب بوروسيا دورتموند الأسبق، أوصى الإدارة الأمريكية المستحوذة على النادي، بضرورة ضم الاكتشاف البرتغالي روبن نيفيز، بعد المستوى المتميز، الذي ظهر عليه مع فريقه ولفرهامبتون على مدار هذا الموسم.

وبحسب ما ذكره نفس المصدر، فإن كلوب على يقين بأن لاعب بورتو السابق، سيعطي لمشروعه الإضافة التي يبحث عنها في وسط الملعب عموما والثلث الأخير بوجه خاص، نظرا لما يمتلكه الشاب البرتغالي، من قدرة على المراوغة والتمرير الدقيق جدا وذكاء التحرك بين الخطوط، رغم أنه على الورق يشغل مركز لاعب الوسط المحوري المطلوب منه القيام بأدوار دفاعية أكثر من الهجومية.

وأضاف التقرير كذلك أن عملية انتقال صاحب الـ22 عاما من ملعب “مولينيو” إلى “أنفيلد روود”، ستكلف خزينة وصيف البريميرليغ ما لا يقل عن 50 مليون جنيه إسترليني، رغم أن تكلفة ضمه من ناديه البرتغالي، لم تتجاوز الـ16 مليون جنيه إسترليني في صيف 2017.

وساهم نيفيز في عودة الذئاب للدوري الإنكليزي الممتاز، قبل أن تنفجر موهبته في موسمه الأول على مستوى البريميرليغ، بمشاركته في 36 مباراة، سجل خلالها خمسة أهداف، لكن الأهم من ذلك، أنه لعب دور قائد الوسط بامتياز في إنجاز إنهاء الموسم في المركز السابع، المؤهل للمشاركة في اليوربا ليج، بشرط أن يتغلب مانشستر سيتي على واتفورد في نهائي كأس إنجلترا، وهو ما جعله هدفا لبعض الأندية الكبرى، ككثير ممن تألقوا مع المدرب نونو سانتو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *