نجا لاعب النادي الأهلي احمد فتحي من الموت المحقق!!

نجا لاعب النادي الأهلي احمد فتحي من الموت المحقق!!
نجا لاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري احمد فتحي من الموت المحقق!!
كتب: آخر تحديث:

نجا لاعب النادي الأهلي احمد فتحي من الموت المحقق!! بعدما تعرض لحادثة سير وهو متوجه من أجل الزيارة لعائلته في الساحل الشمالي بعد مباراة الأهلي والنجمة اللبناني، ونشرت المواقع الرياضية الموثوقة بعد نجا لاعب النادي الأهلي احمد فتحي من الموت المحقق!! نقلا عن أحد أقارب فتحي أنه في حالة صحية جيدة في الوقت الحالي، ولكن تهشمت السيارة من الجانب الأمامي والخلفي وأصيب أحمد فتحي ببعض الجروح السطحية، ورفض فتحي الذهاب إلى المستشفى لأن الأمر لا يحتاج إلى العناية الطبية المكثفة لأنها مجرد جروح سطحية، ولقد ذهب جميع أصدقاء أحمد فتحي من أجل الاطمئنان على صحته، وتوصيله إلى عائلته التي طلبت منهم مساعدته بعد وقوع الحادث.

من هو أحمد فتحي لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي ؟

وأحمد فتحي هو أحد مشاهير كرة القدم المصرية حيث يلعب في النادي الأهلي المصري في مركز خط الوسط المدافع، وينتقل أحيانا إلى مركز الظهير الأيمن، ويبلغ من العمر 33 عامًا وقد ولد يوم 10 نوفمبر 1984 وهو أحد أبناء مدينة بنها – محافظة القليوبية، ويبلغ طوله 175 سنتيمتر، ووزنه 73 كيلوجرام، وبدأ يمارس مهنة كرة القدم عام 2000.

المرور يرسل ونش من أجل رفع سيارة أحمد فتحي من مكان الحادثة في الساحل

وعلى الفور أرسلت إدارة المرور في الساحل الشمالي ونش من أجل نقل سيارة أحمد فتحي المهشمة من على قارعة طريق مصر الاسكندرية، وعادت حركة السير إلى طبيعتها مرة أخرى، جديرٌ بالذكر أن اللاعب أحمد فتحي كان مشارك في مباراة الأهلي مع النجمة اللبناني في دور الاثنين وثالثين للبطولة العربية التي أقيمت على ملعب برج العرب بمدينة الاسكندرية، وانتهت المبارات بالتعادل السلبي بدون أي أهداف بين الفريقين.

احمد فتحي بعد نجاته من الموت المحقق بعد انقلاب سيارته على طريق مصر الاسكندرية

التعليقات

اترك تعليقاً