شراء ملابس داخلية وأدوات منزلية بالملايين..جرائم صديق ترامب

شراء ملابس داخلية وأدوات منزلية بالملايين..جرائم صديق ترامب
2016 Republican National Convention
كتب: آخر تحديث:
علا سعدي

 

كشفت شبكة فوكس نيوز الأمريكية إن بول مانافورت، صديق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب،  ومدير حملته الانتخابية السابق والمتهم في قضايا فساد مالي، قد أنفق 1.3 مليون دولار لشراء ملابس.

وتتضمن لائحة الاتهامات ضد مانافورت 12 تهمة من بينهم التآمر ضد الولايات المتحدة، وغسيل الأموال، والمفاجأة الكبري التي تضمنتها لائحة الاتهامات انفاقه الهائل على الملابس.

واعترف مانافورت، ومساعده ريك جيتس بالذنب يوم الاثنين بعد ان وجهت لهم لجنة الاتحاد الفيدرالي 12 تهمة كجزء من تحقيق المستشار روبرت مولر، في الادعاءات بشأن تدخل روسيا في حملة الانتخابات الأمريكية في 2016.

قدم الاتحاد الفيدرالي لائحة اتهام ضد مانافورت مكونة من 31 صفحة، وتضمنت شراء مانافورت ملابس ما بين يونيو عام 2008 وديسمبر عام 2012،  بمبلغ 520 ألف دولار خلال 4 سنوات من منطقة التسوق الفخمة بيفرلي هيلز، واشتري في مرة واحدة بمبلغ  128.280 الف دولار/ من بينها ملابس داخلية.

وفي نفس الوقت أنفق مانافورت 849.215 الف دولار في متجر ملابس للرجال في نيويورك،  ورفضت لائحة الاتهام ذكر اسم المتجر.

وأنفق أيضا مانافورت مليون دولار علي محل أنتيكات في ولاية فرجينيا، و1.3 مليون دولار علي أدوات منزلية للاضاءة والترفية علي منزله في هامبتونس في نيوروك، وأنفق 820.240 الف دولار علي المساحات الخضراء في منزله.

وأضافت الشبكة أن عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي (أف بي آى) قاموا بزياة منزله في يوليو الماضي في ولاية فرجينيا وأخذوا صور لجميع ما تضمنته لائحة الأتهام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *