إصابة ضابط و3 جنود في الجيش اليونانى بوباء كورونا.. وطوارئ لمواجهة الأزمة

إصابة ضابط و3 جنود في الجيش اليونانى بوباء كورونا.. وطوارئ لمواجهة الأزمة
الجيش اليونانى
كتب: آخر تحديث:

أصيب ضابط وثلاثة جنود فى الجيش اليونانى بوباء كورونا، الأمر الذى أدى إلى رفع حالة الطوارئ بالمؤسسة العسكرية .

و تم العثور على الجندي الأول إيجابي، الذي خضع للاختبار بعد السعال الشديد لعدة أيام وتم نقله إلى المستشفى العسكري في لاريسا ثم إلى المستشفى الجامعي.

وقد وجه على الفور إنذارًا في المخيم، وبعد 24 ساعة، خضع جميع الجنود لاختبار فيروس التاجي، وتبين إصابة ثلاث حالات جديدة تشمل جنودا بدون أعراض.

وسيتم نقل الثلاثة الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و 29 سنة، إلى مستشفى عسكري في ثيسالونيكي، وفقًا لما نشرته صحيفة eleftherostypos اليونانية.

وأعلنت هيئة الأركان العامة للدفاع الوطني أن استخدام القناع غير الطبي يصبح إلزاميًا في جميع المناطق التي يوجد فيها اتصال اجتماعي، كجزء من الإجراءات الوقائية الطارئة للتصدي لخطر انتشار وباء COVID-19.

وعلى وجه التحديد، يصبح استخدام القناع غير الطبي إلزاميًا في محطات الخدمة العسكرية، ومصففي الشعر، والصيدليات العسكرية، وشركات المواد الغذائية ، النوادي العسكرية ، جميع المطاعم ،والمكاتب عند الاتصال العام ، الموظفين وكذلك الجمهور، و في مناطق الوصول والانتظار داخل المطارات العسكرية وكذلك خلال جميع الرحلات الداخلية والدولية للموظفين والركاب.

بالإضافة إلى الإعلان أنه في وسائل نقل الأفراد يسمح بنقل الركاب حتى ملء 50٪ من العدد الأقصى المتوقع للركاب المنقولين لكل مركبة ، مع فتح النوافذ الموازية واستخدام القناع غير الطبي.

التعليقات

اترك تعليقاً