بالفيديو.. شاهد لحظة تحطم طائرة برمائية في سيدني باستراليا

بالفيديو.. شاهد لحظة تحطم طائرة برمائية في سيدني باستراليا
تحطم طائرة مائية
كتب: آخر تحديث:

تحطمت طائرة مائية فى نهر سيدنى اليوم الاحد مما اسفر عن مصرع ستة اشخاص فى رحلة لمشاهدة معالم المدينة مع تناول النبيذ والطعام قبل الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة.

قالت الشرطة “انهم لا يعرفون سبب الحادث ولا هويات الركاب إلا أنهم يتحدثون عن عددهم وفقا لعدد من الشهود، ووصلت سفن الإنقاذ إلى موقع سقوط الطائرة التي غمرتها المياة بالقرب من بلدة كوان شمال سيدني ، بخليج القدس”.

وبحسب شبكة “سي أن بي سي” الأمريكية أن 4 الطائرة شركة “سيدني سي بلينز” وهي شركة سياحية كبري، وقام عدد من المشاهير الزائرين برحلات من الشركة لمشاهدة معالم المدينة ومن بينهم نجم البوب أد شيران وسام سميث وعملاق التكنولوجيا بيل جيتس والممثل الكوميدي جيري سينفليد والممثل الكوبي جودينج.

وأشارت الشبكة إلي أن عدد الضحايا كان خمسة ركاب وقائد الطائرة، وكان من بينهم 4 رعايا بريطانيين، وأفادت الشرطة أن الطائرة المائية كانت كانت عائدة بخمس ركاب من حفل غداء عشية العام الجديد في مطعم يقع على نهر هاوكسبورج إلى خليج روز باي شرقي سيدني لمقر قيادة الطائرات المائية عندما اصطدمت بالماء وغرقت علي الفور.

وقال المتحدث باسم النيابة العامة، مايكل جورمان “تحدثنا مع بعض الشهود، والطب الشرعي والشرطة تتفقد مكان الحاجث وسنبحث في قاع البحر، ومن المبكر جدا ان نعرف سبب تحطم الطائرة”.

وأضافت الشبكة ان شركة “سيدني سي بلينز” انشأت منذ عام 1938 وتحلق من استراليا إلي بريطانيا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً