بالفيديو والصور.. الإعلان رسميا عن زواج هاري وميجان

بالفيديو والصور.. الإعلان رسميا عن زواج هاري وميجان
هاري
كتب: آخر تحديث:

وجه القس مايكل كوري في ختام خطبته بمراسم زواج الأمير هاري وميجان ماركل والتي استغرقت 13 دقيقة كلمته لهما قائلا :” أخي أختي.. إن الله يحبكما.”

A

كوري
وشكر الأمير هاري والده الأمير تشارلز الذي قاد بدور الأشبين لميجان وقدمها لنجله.
هاري وميغان

وتبادلا هاري وميجان عهد الزوجية المقدس، وقال “سأكون بجانبك في السراء والضراء ولن يفرقنا سوى الموت”،  وقالت ميجان ” سأكون زوجة مخلصة ومحبة لهاري”، وقال هاري “سأكون زوجا مخلصا ومحب لميجان”.A

A

وكشف قصر كينجستون الملكي النقاب عن تفاصيل التاج والطرحة التي ترتديهما العروس الملكية ميغجن ماركل، فالتاج من الماس أعارته الملكة لميجان، والطرحة تزينها ورود كل واحدة منها من إحدى بلدان الكومنولث، وفستان الزفاف من تصميم المصممة البريطانية كلير ويت كيلر.

A

ويعد زفاف هاري وميجان ليس حفل زفاف ملكي عادي،  فالعضوة الجديدة في الأسرة الملكية هي ممثلة أمريكية سابقة من أصول إفريقية ومطلقة وتكبر الأمير بثلاث سنوات.

خاتم الزواج

ولدت ميجان 4 اغسطس عام 1981 وترعرعت في مدينة لوس أنجلس، بولاية كاليفورنيا، في أحد الأحياء المتوسطة ولكنها تعيش الأن في مدينة تورنتو في كندا، ووالدها أبيض البشرة ويعمل مصورا سينمائياً، وأمها من أصول إفريقية
وقالت ميجان ” أنها كانت تكسب المال عبر مهارات خطها لكتابة دعوات الأعراس، وهي مهارة طورتها خلال دروس الكتابة باليد في المدرسة.”.

A

 

وتخرجت  ميجان عام 2003 من كلية الاتصالات بجامعة نورث ويسترن في الولايات المتحدة، وبعد ذلك اتجهت لمجال التمثيل، وتزوجت ماركل من المنتج السينمائي تريفر إنجلسون لكنهما انفصلا بعد عامين، وأعلنت والأمير هاري خطبتهما في نوفمبر 2017.

 

التعليقات

اترك تعليقاً