بوتين لديه ابنة سرية عمرها 31 عاما تعمل راقصة

بوتين لديه ابنة سرية عمرها 31 عاما تعمل راقصة
بوتين
كتب: آخر تحديث:

 

كشفت صحيفة “بيزنس إنسايدر” الأمريكية أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لديه ابنه بالغة من العمر 31 عاما تدعي كاترينا تيخونوفا وهي راقصة بالية ولكنه لا يريد أن يعلم عنها أحد.

وأشارت الصحيفة إلي بعض التقارير الإعلامية التي تؤكد ان راقصة البالية كاترينا تيخونوفا هي ابنة بوتين وأكد ذلك احد زملاء كاترينا لوكالة رويترز وقال “انه يعرف أن كاترينا ابنة بوتين”.

وأوضحت الصحيفة أن هناك تقارير منذ سنوات تشير إلي وجود ابنه ثالثة لبوتين ولكن لا يوجد اي اثبات علي وجودها، ونشرت مقالة لصحفي روسي عن كاترينا في عام 2015 ولكن مقالته اختفت من علي الأنترنت بشكل غامض منذ ذلك الحين.

وأكد نائب رئيس الاتحاد الدولي للشؤون القانونية مانفريد مهاب لرويترز أن كاترينا تيخونوفا هي ابنة بوتين الأصغر سنا، وانها يعرفها جيدا وشاركت في لجنة الصليب الأحمر الدولية في الهيئة المهنية لراقصات البالية.

ولفتت الصحيفة إلي أن الكرملين وكاترينا لم يستجيبوا لطلبات رويترز للتعليق، وبعد نشر القصة اتصل مهاب برويترز الذي أكد أكثر من مرة لرويترز أنها ابنة بوتين، ولكنه تراجع عن كلامه وقال “أنه لا يستطيع التأكيد انها ابنة بوتين ليس لدي علاقة معهم”.

وأضافت الصحيفة أن في عام 2015 نفي المتحدث باسم بوتين، ديمتري بيسكوف التقارير التي تفيد أن تيخونوفا ابنة بوتين، وقال “تظهر مجموعة من الفتيات ويقولون انها ابنة بوتين ولا اعرف شيئا من عنهم ومن هم”.

التعليقات

اترك تعليقاً