بوريس جونسون لدى خروجه من المستشفى: بريطانيا “ستهزم فيروس كورونا”

بوريس جونسون لدى خروجه من المستشفى: بريطانيا “ستهزم فيروس كورونا”
جونسون
كتب: آخر تحديث:

 ذكر مكتب رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، اليوم الأحد، أنه غادر مستشفى في لندن وسيواصل مرحلة التعافي من مرض كوفيد-19 في مقره الريفي

وأكّد رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون الأحد أنّ بلاده “ستهزم” فيروس كورونا المستجد في رسالة مصورة نشرها موقع الحكومة فيما يغادر المستشفى بعد تلقيه علاجا مكثفا من الوباء.

وقال الزعيم البالغ من العمر 55 عاما، وهو جالس ويرتدي بدلة وربطة عنق: “سنهزم فيروس كورونا وسنهزمه سويا”، متابعا: “على الرغم من أن القتال لم ينته بعد، إلا أننا نحرز الآن تقدما في هذه المعركة الوطنية المذهلة”.

Boris Johnson #StayHomeSaveLives

@BorisJohnson

It is hard to find the words to express my debt to the NHS for saving my life.

The efforts of millions of people across this country to stay home are worth it. Together we will overcome this challenge, as we have overcome so many challenges in the past. #StayHomeSaveLives

Embedded video

وقال مكتب جونسون، في بيان، إن رئيس الوزراء “لن يعود مباشرة لممارسة عمله بناء على توجيهات الأطباء”.

بدوره، أثنى رئيس الوزراء على الرعاية التي تلقاها من الفريق الطبي في المستشفى، قائلا إنهم “أنقذوا حياتي”، وفق البيان.

وأضاف في المقطع الذي نشره عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: “لقد غادرت المستشفى بعد أن قضيت فيه أسبوعا أنقذت هيئة الصحة الوطنية خلاله حياتي، وهذا أمر لا شك فيه.. من الصعب إيجاد عبارات مناسبة للتعبير عن امتناني”.

وتابع: “أشكر كل شخص في بريطانيا على جهوده وتضحياته في هذه المرحلة، حيث يتحمل الملايين في أنحاء البلاد صعوبات اتباع إرشادات العزل الذاتي والحد من التنقلات والتباعد الاجتماعي”.

وحتى عصر الأحد، سجلت بريطانيا أكثر من 78 ألفا و900 إصابة بكورونا، وما يزيد عن 10 آلاف و612 وفاة، وتعافي أكثر من ألف و900.

التعليقات

اترك تعليقاً