ترامب يصف جو بايدن بـ ” الضعيف” ويقول “أوباما أخرجه من كومة القمامة”

ترامب يصف جو بايدن بـ ” الضعيف” ويقول “أوباما أخرجه من كومة القمامة”
ترامب وجو بايدن
كتب: آخر تحديث:

وصف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، جو بايدن بإنه ضعيف خلال مقابلة مع شبكة “فوكس نيوز” الأمريكية.

وقال ترامب “انه لا يشعر بالقلق من التحدي المحتمل لنائب الرئيس الأمريكي السابق، لترشحه في السباق الرئاسي لعام 2020”.

وأشارت شبكة “سي أن أن” الأمريكية إلي أن بايدن شغل منصب عضو مجلس الشيوخ قبل أن يصبح نائبا للرئيس باراك أوباما، وهو واحدا من العديد من الديمقراطيين الذين يتطلعون إلي خوض الإنتخابات الرئاسية لعام 2020، ولكن لم يعلن ترشحه رسمياً.

وقال بايدن أثناء حضوره ندوة لكتاب في جامعة مونتانا في ديسمبر “أعتقد أنني شخص مؤهل لأكون رئيساً، والقضايا التي نواجهها كبلد اليوم هي القضايا التي عملت علهيا طوال حياتي”

ونقلت “سي أن أن” عن ترامب قوله لـ”فوكس نيوز”: “لقد خاض بايدن الإنتخابات مرة او مرتين وربما ثلاثة مرات ولم يحصل علي 1% من الأصوات إلي أن جاء أوباما وأخذه من القمامة ليكون نائبا للرئيس”.

ولفتت “سي أن أن” إلي الأشخاص الذين أعلنوا عن ترشحهم للإنتخابات الرئاسية لعام 2020، وكان من بينهم السيناتورة الديمقراطية اليزابيث وارن، عضو مجلس الشيوخ عن ولاية ماساشوستس تولسي جابارد، والسكرتير السابق للإسكان والتطوير الحضري جوليان كاسترو.

وقال ترامب معلقاً عن المرشحين لإنتخابات 2020 ” أنا غير قلق حتي الآن، احب المنافسة، واحب ما أراه”.

وأضافت الشبكة أن العديد من الديمقراطيين البارزين الاخرين لم يعلنوا عزمهم للترشح ولكن اتخذوا خطوات تدل عن نيتهم للترشح من بينهم السيناتور كامالا هاريس ، وكيرستن جيليبراند ، وكوري بوكر ، وبيرني ساندرز، وعمدة نيويورك السابق مايكل بلومبرج، والنائب السابق بيتو أورورك.

وأعلن ملياردير كاليفورنيا وناقد ترامب توم شتاير في وقت سابق من هذا العام أنه سيسعى للحصول على المنصب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *