ترامب يقضي 8 ساعات في مشاهدة التلفزيون يومياً..يبدأ يومه في الخامسة صباحا

ترامب يقضي 8 ساعات في مشاهدة التلفزيون يومياً..يبدأ يومه في الخامسة صباحا
ترامب
كتب: آخر تحديث:

يقضي الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب حوالي 8 ساعات يوميا من يومه أمام التلفزيون.

وبحسب صحيفة الإندبندنت البريطانية أن ترامب يبدأ يومه في البيت الأبيض من الساعة 5:30 صباحا مع التلفزيون في غرفة نومه الرئيسية، وفقا لمقابلة مع 60 مستشارا وصديقا وأعضاء من الكونجرس لمعرفة الحياة اليومية للرئيس.

وأشارت الصحيفة إلي ان الرئيس يشاهد العروض الصباحية المعتادة “فوكس أند فريندز”، ومشاهدة برنامج “جو جو” وبرنامج اخباري، ومشاهدة برنامج “جو سكاربورو” وبرنماج “ميكا برزيزينسكي”، ويقضي أمام التلفزيون وقتا ما بين 4 إلي 8 ساعات يوميا، وساعة يومية لمشاهدة القنوات الأخبارية، وفي بعض الأحيان يتتبع وسائل الإعلام لمعرفة ما يقولونه عن رئاسته، ومتابعة التحقيقات التي تزعم تواطؤ منظمي حملته الانتخابية مع روسيا.

ولفتت الصحيفة إلي أن ترامب خلال جولته الأخيرة إلي اسيا نفي مشاهدته للتلفزيون لفترات طويلة عندما سئل عن مشاهدته للتلفزيون، وهو متن الطائرة، وقال “أنه لا يشاهد التلفزيون كثيرا وهناك بعض الاخبار الكاذبة التي تقول اني اشاهد التلفزيون ولكن مصادرهم مزيفة”.

وأضافت الصحيفة أن المصادر المقربة من الرئيس تؤكد ان ترامب علي الرغم مضيه في الرئاسة من ما يقرب لعام إلا انه مازال لم يؤخذ الأمر علي محمل الجد ولا ينظر لنفسه كزعيم للولايات المتحدة.

ورأي عضوالشيوخ ليندسي جراهام ان عقلية ترامب مشكلة لأن هناك فرق ما بين الترشح للمكتب البيضوي ومن أن يكون رئيسا بالفعل

ويعتمد ترامب علي بعض المستشارين الموثوق بهم للحصول علي المعلومات علي الرغم من الإحاطة الإعلامية اليومية والموارد الحكومية، وقال بعض مساعدي ترامب “ان ترامب يفهم بعض الحقائق بشكل ضعيف ويميل نحو نظريات المؤامرة”.

التعليقات

اترك تعليقاً