ترامب يهدد بانون بأخذ إجراءات قانونية ضده

ترامب يهدد بانون بأخذ إجراءات قانونية ضده
ترامب وبانون
كتب: آخر تحديث:

هدد تشارلز هاردر محامي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، المستشار السابق ستيف بانون باتخاذ الإجراءات القانونية ضده ما يمثل تصعيدا جديدا للاضطرابات داخل البيت الأبيض.

ووجه محامي ترامب رسالة إلي بانون تتهمه بانتهاك اتفاق عدم الكشف عن معلومات وتطالبه بالتوقف عن ذلك، بعدما تحدث الى الكاتب مايكل وولف، مؤلف كتاب “النار والغضب” المرتقب صدوره قريبا.

وبحسب صحيفة “الجادريان” البريطانية أن نشر مقتطفات من كتاب لمايكل وولف اثارت عاصفة في واشنطن، لحديث بانون عن التحقيقات في التدخل الروسي، ما يجعل المحقق روبرت مولر ان يكون قادرا علي توجيه الاتهام إلى ترامب، وشن ترامب هجوما لاذعا على بانون وصفه فيه بالمجنون مقللا من أهمية دوره.
وقال تشارلز هاردر “ان حديث بانون مع وولف يثير العديد من الادعاءات القانونية من بينها التشهير والقذف وانتهاك اتفاق السرية”.

وأفادت رسالة هاردر إلي بانون ” انتهكتم الاتفاق باتصالكم، بالمؤلف مايكل وولف بشأن السيد ترامب وافراد اسرته وحملته الرئاسية، وكشفت معلومات سرية للسيد وولف وأطلقت بيانات غير صحيحة يعتبر بعضها تشهير صريح لترامب وأفراد عائلته”.

ويصف بانون في الكتاب الذي يحمل عنوان “نار وغضب داخل بيت ترامب الابيض” لقاء بين نجل ترامب، دونالد جونيور ومحامية روسية في الحملة الانتخابية عام 2016 بأنه خيانة وغير وطني، وقال بانون “أن التحقيق الذي يجريه المستشار الخاص روبرت مولر في قضية التدخل الروسي في الانتخابات 2016 سيركز علي غسيل الأموال”.

وسارع ترامب الى الهجوم على بانون قائلا “ستيف بانون لا علاقة له بي او برئاستي، عندما أُقيل لم يفقد وظيفته فحسب بل عقله كذلك، وقام بذلك من اجل مصلحته “.

وأضافت الصحيفة ان الصورة المدمرة للقتال الداخلي في البيت الأبيض سيطرت علي أنباء التلفزيون طوال اليوم وارتفع كتاب وولف إلي قائمة الكتب الأكثر مبيعا في أمازون موقع.

 

التعليقات

اترك تعليقاً