رحيل ايفانكا ترامب وكوشنر عن البيت الأبيض بحلول 2018

رحيل ايفانكا ترامب وكوشنر عن البيت الأبيض بحلول 2018
ايفانكا
كتب: آخر تحديث:

قالت مجلة “نيوز ويك” الأمريكية إن مغادرة صهر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، جاريد كوشنر للبيت الأبيض بات وشيكاً، حيث تجري مناقشات بين رئيس الأركان جون كيلي، ومستشاري ترامب لرحيل ايفانكا ترامب وزوجها كوشنر وعودتهما إلي نيويورك.

وأشارت المجلة إلي ان الأمين العام للأمن القومي السابق والمكلف حاليا بإدارة عمليات ترامب اليومية في الجناح الغربي يبحث في امكانية مغادرة جارد كوشنر وايفانكا ترامب من الإدارة بحلول عام 2018، ويأتي ذلك بعد طلب ترامب من ايفانكا مغادرة البيت الأبيض هي وزوجها وعودتهما إلي نيويورك.

ولفتت الصحيفة إلي أن العلاقة بين رئيس الأركان الأمريكية جون كيلي، و كوشنر ليست على ما يرام، بسبب خلافات في وجهات النظر ، وكان كيلي وضع نظام يتطلب من المستشارين تمير التقارير عليه أولاً قبل أن يتم رفعها للرئيس، ولكن كوشنر قلل من صلاحيات كيلي.

وأضافت الصحيفة أن كيلي رفض جميع التقارير التي تشير إلي رغبته في التخلص من كوشنر وايفانكا من البيت الأبيض، وقال “ان كوشنر يقوم بعمل محدود وهو اقامة قنوات دبلوماسية سلمية بين إسرائيل وفلسطين حيث يحافظ ترامب علي دعمهما”.

ونوهت الصحيفة إلي أن ترامب قال لابنته ايفانكا أنه انزعج بسبب التقارير الإعلامية السلبية لدورها في البيت الأبيض، واقترح عليها أن تعود إلي نيويورك لكي تعيش حياتها كمواطنة أمريكية.

التعليقات

اترك تعليقاً