روسيا تنفي مزاعم شحن 20 طنا من الذهب الفنزويلي

روسيا تنفي مزاعم شحن 20 طنا من الذهب الفنزويلي
المتحدث باسم الكرملين
كتب: آخر تحديث:

انتقد المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف تقارير إعلامية زعمت قيام روسيا بنقل الذهب من فنزويلا، التي تعيش اضطرابا سياسيا، قائلا إن هذه الأنباء ملفقة.

وأكد ممثل الكرملين: “لا أعلم أي شيء عن ذلك. يجب التعامل مع هذه الأنباء الملفقة، بحذر وحيطة تامة. روسيا مستعدة للمساعدة في تسوية الأزمة السياسية الداخلية في فنزويلا، بدون التدخل في شؤونها الداخلية. ونحن ضد التدخل في شؤون دول ثالثة”.

وعندما طلب منه التعليق على، ما أعلنه الرئيس الفنزويلي، نيكولاس مادورو حول استعداده للحوار مع المعارضة بما في ذلك بوساطة دول ثالثة، قال بيسكوف: “لم نتلق أية مقترحات بهذا الخصوص. ولكن استعداد الرئيس مادورو للحوار، يستحق الثناء التام بدون شك”.

Francine Lacqua

@flacqua

Venezuela Has 20 Tons of Gold Ready to Ship. Address Unknown – Bloomberg https://www.bloomberg.com/news/articles/2019-01-30/venezuela-has-20-tons-of-gold-ready-to-ship-destination-unknown 

3

Twitter Ads info and privacy

Venezuela Has 20 Tons of Gold Ready to Ship. Destination Unknown

Venezuelan lawmaker Jose Guerra dropped a bombshell on Twitter Tuesday: The Russian Boeing 777 that had landed in Caracas the day before was there to spirit away 20 tons of gold from the vaults of…

وكانت وكالة “بلومبرج” قد نشرت تقريرا استندت فيه على تغريدة لعضو الهيئة التشريعية الفنزويلية خوسيه جويرا، ذكر فيه أن طائرة روسية من طراز بوينج 777 هبطت في كاراكاس قبل أيام لإخراج 20 طنا من الذهب من خزائن البنك المركزي الفنزويلي.

التعليقات

اترك تعليقاً