مكتب التحقيقات الفيدرالي يخطط لاغتيال الرئيس الأمريكي ترامب

مكتب التحقيقات الفيدرالي يخطط لاغتيال الرئيس الأمريكي ترامب
ترامب
كتب: آخر تحديث:

يعتقد الكثير من الأمريكيين أن مكتب التحقيقات الفيدرالي (أف بي آى) يخطط لاغتيال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خلال الـ30 يوما القادمين، ويري اليمنيون ممن يعتقدون بنظرية المؤامرة أن هناك مؤامرة لاغتيال الرئيس الأمريكي.

وبحسب صحيفة ميرور البريطانية فإن دونالد ترامب لا يفكر في تغيير المحامي روبرت مولر ولكن يؤكد مؤيدي ترامب أنه عازم علي تشويه سمعة التحقيق الذي يقوده مولر بشأن التدخل الروسي في الأنتخابات الأمريكية 2016، بينما اعرب الديمقراطيون عن قلقهم من ان ترامب قد يقيل مولر لعدم كشف تواطؤ موسكو في الانتخابات الأمريكية.

وأشارت المجلة إلي مكواجهة فريق مولر العديد من الاتهامات التي من بينها التحيز ضد ترامب والحصول علي عشرات الآلاف من رسائل البريد الإلكتروني بشكل غير قانوني.

رسائل مضادة لترامب

وفي وقت سابق من هذا الاسبوع، اصدرت وزارة العدل المئات من الرسائل النصية المضادة لترامب التى تم تبادلها بين مسؤولين من مكتب التحقيقات الفيدرالى الذين عملوا في وقت ساق في فريق مولر.

ولفتت الصحيفة إلي عينه من النصوص التي تداولت بين وكيل مكتب التحقيقات الفيدرالي بيتر سترزوك وعشيقته التي تعمل محامية بالمكتب الفيدرالي ليزا وتبادل الرئاسل بينهم بشأن ترامب، وتساءل معلق فوكس نيوز، كيفن جاكسون عن القصد من هذه الرسائل النصية واقترح ان الاثنين كانا بالفعل يخططان لاغتيال ترامب.

وقال هاريس فولكنر مشارك في حلقة فوكس نيوز مع المذيع كيفن جاكسون “ان التهديدات التي شاهدنها كانت علي وسائل التواصل الاجتماعي وليس لها اي مصادر يمكن أن نثق فيها”، بينما اليميني اليكس جونز وهو حليف ترامب أكد نظرية المؤامرة وأن هناك محاولة لاغتيال ترامب خلال الشهر المقبل.

ويقول جونز من خلال شريط فيديو نشر عبر وسائل الإعلام ” أن هناك حوالي 15 شخصا في وزراة العدل ومكتب التحقيقات الفيدرالي متأمرين لقتل ترامب خلال الثلاثين يوما المقبلين”.

 

التعليقات

اترك تعليقاً