هيلاري كلينتون تظهر بجوائز “جرامي” وتفاجيء الجميع بمشاركتها في مسرحية تسخر من ترامب

هيلاري كلينتون تظهر بجوائز “جرامي” وتفاجيء الجميع بمشاركتها في مسرحية تسخر من ترامب
هيلاري
كتب: آخر تحديث:

فاجأت وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة والمرشحة الديمقراطية الخاسرة في الانتخابات الرئاسية هيلاري كلينتون الجميع بمشاركتها في حفل جوائز جرامي الـ 60، بظهورها في مسرحية هزلية تناولت كتاب المؤلف مايكل وولف “نار وغضب في بيت ترامب الأبيض”، وفقا لشبكة “أيه بي سي” الأمريكية.

وتظهر هيلاري في مسرحية مسجلة في حفل توزيع جوائز جرامي السنوي المخصص للموسيقي الذي نظم امس في نيويورك، ويقوم المذيع جيمس كوردن بالتظاهر اي مقطع سيتم اختياره لعرضه من كتاب “نار وغضب في بيت ترامب الأبيض” الذي اغضب ترامب كثيرا، ثم يشغل المطقع المسجل ويسمع صوت هيلاري وببطأ تزيل الكتاب الذي غطي وجهها مما أثارة دهشة كبيرة لمفاجئة الجمهور بإنها الراوي للكتاب ثم صفق الجميع لها بعد إزالة الكتاب من علي وجهها.

وقرأت هيلاري فقرة من الكتاب ” كان ترامب خائفا من ان يتسمم وهذا السبب لتناوله وجبات ماكدونالز لأن لا احد يعرف أنه سيطلب ماكادونالز وخاصة ان الطعام كان متوجدا ووفر له بأمان”.

وأشارت الشبكة إلي مشاركة فنانين امريكيين أخرين في قرأت الكتاب بجانب هيلاري، وكان من بينهم سنوب دوج، دي جي خالد، كاردي بي، جون ليجيند، وبيع من الكتاب حوالي 1.7 مليون نسخة.

وأضافت الشبكة أن ظهور كلينتون في المسرحية اثار غضب المبعوثة الأمريكية لدي الأمم المتحدة نيكي هيلي، وقالت في تغريدة لها عبر تويتر “أحببت كثيرا جوائز جرامي ولكن الفنانيين الذين قرأوا كتاب نار وغضب قتلوها، ويجب إلا تدمر الموسيقي العظيمة بالقمامة، البعض منا يحب الموسيقي دون مزجها بالسياسة”.

التعليقات

اترك تعليقاً