الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: لم نسمع بتركي آل الشيخ من قبل.. وليس لدينا أسباب للاجتماع به

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: لم نسمع بتركي آل الشيخ من قبل.. وليس لدينا أسباب للاجتماع به
تركي آل شيخ
كتب: آخر تحديث:

أبدى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم استغرابه من التصريحات التي أدلى بها رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية والمستشار في الديوان الملكي تركي آل الشيخ الخميس 21 يونيو 2018، مشيراً إلى أن رئيسه السلوفيني ألكسندر تشيفرين “لم يسمع بهذا الشخص من قبل بتاتاً”.

فعبر حسابه الرسمي على تويتر، قال الاتحاد الأوروبي إنه فوجئ بتغريدة آل الشيخ، “إذ لم يسمع رئيس (الاتحاد الأوروبي لكرة القدم) بهذا الشخص بتاتاً من قبل، وبالتالي لا يوجد سبب يدفع للقاء به”.

وكان المستشار في الديوان الملكي السعودي أشار في سلسلة تغريدات نشرها عبر حسابه الرسمي على تويتر الخميس 21 يونيو/حزيران، إلى أنه يرفض لقاء رئيس الاتحاد الأوروبي لأنه لا يحب “الرجال المتلونيين، إذا أردت اللقاء يجب أن يكون موقفك واضحاً من الاحتكار وتسييس الرياضة”.

ولم يكتف آل الشيخ بمهاجمة الاتحاد الأوروبي، بل انتقد أيضاً رئيسه السابق، الفرنسي ميشيل بلاتيني، معتبراً أنه “خرج من الباب الصغير ومن المفترض ألا يعود”.

وأوقف الرئيس السابق للاتحاد الأوروبي لكرة القدم لمدة 8 أعوام بقرار من لجنة القيم بالاتحاد الدولي للعبة “فيفا” في العام 2015، قبل أن تخفف العقوبة إلى الإيقاف 4 لأعوام، وذلك في القضية المتعلقة بتحويل الرئيس السابق لـ “فيفا” السويسري جوزيف بلاتر، مبلغاً “مثيراً للشبهات” إلى بلاتيني في العام 2011.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً