الجار الله ينتقد حظر الكويت دخول مواطني 31 دولة من ضمنها مصر: قرارات متسرعة

الجار الله ينتقد حظر الكويت دخول مواطني 31 دولة من ضمنها مصر: قرارات متسرعة
أحمد الجار الله
كتب: آخر تحديث:

علق الكاتب الصحفي الكويتي أحمد الجار الله رئيس تحرير السياسة الكويتية، على قرار الإدارة العامة للطيران المدني في الكويت بحظر الطيران التجاري مع 31 دولة من ضمنها مصر، وكتب عبر حسابه بموقع “تويتر” : ” مالذي يجري عندنا قرارات متسرعة وبعضها غير مدروس فجاء والطائرات في الفضاء تمنع من دخول الكويت من صاحب هذا القرار”.

ae579808-70d4-40e0-a2f5-8f3d59af8aee (1)

وتابع : “الكويتيون مسموح لهم في العودة يبدو أن الكورونا لا تعرف أجسادنا منعنا الآخرين لأننا نشك أنهم يحملون الكورونا أمرنا يا وزير الصحه أصبح مضحك يبدو أنها تهديدات النائبه صفاء”.

وأضاف : “يا رئيس الحكومه وينك أنت غايب عما يجري عندنا من لخبطه يا رئيس الحكومه أقصد حكومتنا الكويتيه ما الذي يجري النائبه صفاء الهاشم تهدد وزير الصحه بغلق الاجواء وتنصاع الصحه وتعاد الطائرات المتوجهه للكويت لمطاراتها وش القصه أدمغتنا تلف يا رئيس الحكومة هل يبدو أنكم مشغولين بذبح خروف العيد”.

وأصدرت هيئة الطيران المدني بالكويت، قرارا اليوم بحظر الطيران التجارى إلى 31 دولة من بينهم مصر، وأرجعت قراراها إلى “تعليمات السلطات الصحية ونظرا للوضع والتداعيات المترتبة على انتشار فيروس كوفيد 19 بشأن الدول عالية الخطورة”.

وقد أثار القرار ردود فعل واسعة لما له من تأثيرات على شركات الطيران، وعلى بعض القطاعات بداخل الكويت والتي تعتمد بنسبة كبيرة على المقيمين في أعمالها.

وقالت صحيفة ” القبس” ، أن قائمة الدول الـ31 تضم إلى  جانب مصر«الهند – ايران – الصين – البرازيل – كولومبيا – أرمينيا – بنغلاديش – الفلبين- سوريا – اسبانيا – سنغافورة – البوسنة والهرسك – سيرلانكا – نيبال – العراق – المكسيك – اندونيسيا – تشيلي – باكستان – لبنان – هونغ كونج – ايطاليا – مقدونيا الشمالية – مولدوفا – بنما – بيرو – صربيا – مونتنيجرو – جمهورية الدومنيكان – كوسوفو».

التعليقات

اترك تعليقاً