السفير الفلسطيني: إسرائيل لا تريد السلام وإرادة شعبنا لا يمكن كسرها

السفير الفلسطيني: إسرائيل لا تريد السلام وإرادة شعبنا لا يمكن كسرها
السفير دياب اللوح، سفير فلسطين لدى مصر
كتب: آخر تحديث:

دعا سفير دولة فلسطين لدى مصر ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية “دياب اللوح” المجتمع الدولي لوقف ما تقوم به إسرائيل من جرائم وانتهاكات بحق الشعب الفلسطيني، مشدداً على ضرورة إتخاذ كافة التدابير الرادعة لوقف تلك الجرائم المتواصلة على قطاع غزة والتي تجاوزت وتخطت كل الحدود.
وقال اللوح في تصريحات له على هامش أعمال الاجتماع الطارئ لمجلس الجامعة العربية على مستوى المندوبين الدائمين لبحث العدوان الاسرائيلي الأخير على قطاع غزة، إن هذه النوايا الإسرائيلية المبيتة من خلال انتهاكاتها وعدوانها تبين أن إسرائيل لا تريد السلام وتتمادى بجرائمها وانتهاكاتها اليومية، ومن يعتقد أيضا أن الشعب الفلسطيني يمكن أن تكسر إرادته، فهو واهم تماماً.
وأوضح أن اجتماع اليوم جاء بطلب رسمي من جانب فلسطين للجامعة العربية، لعقد هذه الدورة الطارئة، مشيراً إلى أنه من المقرر أن يصدر عن الاجتماع قرار يتضمن الموقف العربي الجماعي من هذه الجرائم التي ترتكبها إسرائيل بحق الشعب الفلسطيني الأعزل، وضرورة توفير الحماية الدولية، وإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية .
وأكد اللوح أن العدوان الاسرائيلي السافر الأخير على قطاع غزة والذي أدى الى استشاد 14 شهيدا و 36 جريحاً و تدمير مئات المنازل يكشف هوية إسرائيل العدوانية التي تواصل عدوانها على الشعب الفلسطيني ضاربة عرض الحائط بكل المواثيق والقوانين الدولية، ومعتبرة نفسها دولة فوق القانون.
وشدد على ضرورة وجود تدخل سريع لتوفير الحماية لشعبنا الأعزل.
وأضاف “سيأتي اليوم الذي سيقدم فيه القادة الاسرائيليين للعدالة، ومهما فعلوا لا يمكن أن تحقق أهدافهم في ترحيل الشعب الفلسطيني أو إضعاف إرادته في تقرير المصير أسوة بباقي الشعوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *