العراق والسعودية يوقعان 13 اتفاقية ومذكرة تفاهم بحضور الملك سلمان

العراق والسعودية يوقعان 13 اتفاقية ومذكرة تفاهم بحضور الملك سلمان
العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز ورئيس الوزراء العراقي عادل عبد المهدي
كتب: آخر تحديث:

أكد مكتب رئيس الوزراء العراقي، أن العراق والسعودية وقعا 13 اتفاقية ومذكرة تفاهم بين مختلف وزارات البلدين بحضور رئيس الوزراء والعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز.

وأشار المكتب في بيان له، إلى أن عادل عبد المهدي أكد على أن “زيارته إلى السعودية تجسد توجه حكومة العراق بتوسيع العلاقات مع المملكة ولتطور العلاقات بين البلدين الشقيقين الجارين”، مقدما الشكر لحفاوة الاستقبال التي لقيها من العاهل السعودي.

عادل عبدالمهدي

@AdilAbdAlMahdi

بحضور رئيس مجلس الوزراء السيد عادل عبد المهدي وجلالة الملك سلمان بن عبد العزيز، العراق والسعودية يوقعان ثلاث عشرة اتفاقية ومذكرة تفاهم بين الوزراء العراقيين ونظرائهم في الجانب السعودي.

وقال عبد المهدي، إن “تبادل الزيارات بهذا المستوى الكبير يفتح آفاقا واسعة ويحقق تطلعات الشعبين والأمن والاستقرار لعموم شعوب المنطقة”.

من جهته، رحب العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز بضيفه رئيس الوزراء العراقي عادل عبد المهدي والوفد المرافق له، متمنيا للعراق وشعبه الاستقرار والازدهار والتقدم.

Посмотреть изображение в ТвиттереПосмотреть изображение в ТвиттереПосмотреть изображение в ТвиттереПосмотреть изображение в Твиттере

وأعرب ملك السعودية، عن “ارتياحه للتطور والاستقرار الذي يشهده العراق وأن تؤدي زيارة عبد المهدي إلى تحقيق ما يصبو إليه البلدان من زيادة التعاون ورفع مستوى العلاقات ويحقق المصالح المشتركة للشعبين العراقي والسعودي”.

مكتب عبد المهدي: العراق والسعودية يوقعان 13 اتفاقية ومذكرة تفاهم بحضور الملك سلمان العاهل السعودي يستقبل رئيس الوزراء العراقي بقصره في الرياض
مكتب عبد المهدي: العراق والسعودية يوقعان 13 اتفاقية ومذكرة تفاهم بحضور الملك سلمان عادل عبد المهدي رئيس الوزراء العراقي في السعودية
مكتب عبد المهدي: العراق والسعودية يوقعان 13 اتفاقية ومذكرة تفاهم بحضور الملك سلمان 

التعليقات

اترك تعليقاً