المذيعة “شيرين الرفاعي” تغادر السعودية قبل التحقيق معها لملابسها الجريئة

المذيعة “شيرين الرفاعي” تغادر السعودية  قبل التحقيق معها لملابسها الجريئة
مذيعة سعودية
كتب: آخر تحديث:

بعد ما أعلنت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع عن إحالة المذيعة التلفزيونية شيرين الرفاعي للتحقيق إثر انتشار مقطع فيديو لها  « غير لائق »، غادرت المذيعة المملكة بحسب ما ذكرت وسائل إعلام سعودية.

وكانت الهيئة قد أحالت الرفاعي إلى التحقيق بعدما ظهرت وهي تقدّم تقريراً عن قيادة المرأة للسيارة مرتدية ملابس اعتبرتها غير محتشمة وجريئة.

 

وأوضحت هيئة الإعلام المرئي، أن ما قامت به المذيعة مخالف للأنظمة والتعليمات.

وعلى الشبكات الاجتماعية، تداول المئات فيديو الرفاعي وهاجموها كثيراً وانتقدوا ما كانت ترتديه خلال التغطية.

وتظهر شيرين الرفاعي في الفيديو وهي ترتدي عباءة بيضاء مفتوحة تظهر جزء من الملابس التي ترتديها تحت العباءة.

ونشرت الرفاعي على حسابها في سناب شات- تذكرة طيران مصحوبة بعبارة: « أستودعكم الله »، بعد فترة من إعلان قرار هيئة الإعلام والمسموع بإحالتها إلى التحقيق.

 

View image on TwitterView image on TwitterView image on TwitterView image on Twitter

وشيرين الرفاعي هي إعلامية سعودية، تعمل في قناة « الآن » كما أن لها مساهمات أدبية.
بدأت شيرين الرفاعي مشوارها الإعلامي في التلفزيون السعودي – قناة الإخبارية- وقدمت لمدة سنتين برنامجها الشهير بانوراما على التلفزيون السعودي القناة الأولى-.

في سبتمبر 2012 انتقلت شيرين الرفاعي إلى قناة سي إن بي سي عربية ، وتولت تقديم نشرات الأخبار وبرنامج الأسهم السعودية وبرنامج السعودية في أسبوع، وشاركت في تقديم فقرة الأسهم الإماراتية ضمن برنامج البوصلة، بالإضافة إلى عملها كمراقبة لسوق الأسهم في القناة .

انتقلت شيرين الرفاعي بعد ذلك إلى قناة الآن لتحقق حلمها بتقديم برنامج  الوطن اليوم وهو برنامج يومي يختص بالشأن السعودي، إضافة إلى تقديم نشرات الأخبار.

بالإضافة لتقديمها لنشرات الأخبار قدمت شيرين الرفاعي العديد من البرامج ومنها :برنامج إيقاع، حياة السفراء في رمضان، عطفًا على السؤال، سيدة في العمل، لقاء خاص، وبرنامج بانوراما وغيرها.

التعليقات

اترك تعليقاً