بالصور.. قيادي في حماس يبيع الترمس من أجل اتمام المصالحة الفلسطينية

بالصور.. قيادي في حماس يبيع الترمس من أجل اتمام المصالحة الفلسطينية
٢٠١٧١١٠٤_٠١٤٨٢٥
كتب: آخر تحديث:
الديوان

أكد القيادي بحركة حماس العميد محمد نظمي، استعداده للتضحية بكل شيء وحتى وظيفته من أجل اتمام المصالحة الفلسطينية في قطاع غزة حتى لو اضطر لبيع الترمس والفول النابت لتوفير قوت يومه.

ونشر بالفعل صورة له على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يدفع عربة ترمس على كورنيش غزة، مطالبا كل من يفكر في مصلحته الخاصة والبحث عن وظيفته اولا ان يضع مصلحة الشعب الفلسطيني نصب عينيه والا يعطل المصالحة من أجل أمور ضيقة.

وقال في بيان له على فيسبوك  “أعلن انا العميد محمد نظمي نصار أبو صهيب واحد موظفي حماس في غزه أنني سأبيع ترمس وبليله وفول نابت خلف السنوار وانا مبتسم ، وسأدعو وادعم بكل جنوني وقوتي طريق المصالحه الوطنيه وحتى لو كلفني طريقي هذا الموت الزعاف لانجاح المصالحه إكراما لشعبنا المظلوم”.

وأوضح أن هذا الموقف ردا على كل من يحاول التشكيك في المصالحة او يقدم طرحا لأسئلة مبطنة لقيادة حماس وتحديدا د.أحمد يوسف، عضو الحركة.

وكان يوسف قد وجه سؤالا ليحي السنوار، قائد حماس في غزة قال فيه “هل من حق موظفي حماس أن يطرحوا السؤال المتعلق بمستقبلهم، وأن يجدوا من قياداتهم الحكيمة جواباً عليه: “وين ماشي بينا سيدي؟!”

وهو ما اعتبره نظمي محاولة لتعطيل المصالحة.

ووجه نظمي في تغريدة أخرى رسالة لاعضاء حماس قال فيها “احذر يابني ولا تكن من الهبل والمغفلين،  إذا رأيت المسؤول أو القائد أو الأمير في حزبك يوجهك ويعلمك ان مصالح الحزب أكبر من مصالح اهلك وقومك والوطن ، هنا تأكد انك تعد لصراع وحرب داخلية قذره “، مضيفا “عليك أن تحذر الافاعي والسحال”.

التعليقات

اترك تعليقاً