حملة سعودية لمقاطعة السياحة في تركيا

حملة سعودية لمقاطعة السياحة في تركيا
أسطنبول
كتب: آخر تحديث:

أطلق سعوديون حملة لمقاطعة الرحلات السياحة إلى تركيا على خلفية تداعيات قضية مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده باسطنبول.

وانطلقت الدعوة أمس الأحد في مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشر وسم #مقاطعه_السياحة_التركيةبشكل سريع في “تويتر”، وشهد تفاعلا كبيرا من طرف المغردين من مختلف شرائح المجتمع السعودي، بمن فيهم كتاب وإعلاميون واقتصاديون.

وأيدت سيدة الأعمال السعودية، تغريد الطاسان، حملة المقاطعة، مغردة: “من حق الوطن علينا أن نقف معه ضد من يحاول المساس به. وطننا وقيادته خط أحمر لن نسمح بتجاوزه. لذلك فدفاعنا فعلا وعملا يجب أن يوازي دفاعنا قولا كي يكون ردنا وتأثيرنا أقوى”.

تغريد الطاسان

@taghreed_i_t

بعد كل التخبطات والإفترآءات والتلاعب التركي في قضية جمال خاشقجي رحمه الله
وبعد كل النوايا السيئة التي ظهرت لنا من جانبهم
هل هناك من ستسمح له نفسه ووطنيته بأن يذهب لتركيا..!
الوطن أغلى بكثر من إجازة نقضيها في بلادهم وسياحة ننعش من خلالها اقتصادهم ليحاوبونا
#مقاطعه_السياحه_التركيه

Voir l'image sur TwitterVoir l'image sur Twitter
تغريد الطاسان

@taghreed_i_t

من حق الوطن علينا أن نقف معه ضد من يحاول المساس به.
ومن حق ولي عهدنا سمو الأمير #محمد_بن_سلمان أن نقول لمن شن حرباً ضروساً استهدفه فيها.. وطننا وقيادته خط أحمر لن نسمح بتجاوزه.

لذلك فدفاعنا فعلاً وعملاً يجب أن يوازي دفاعنا قولا كي يكون ردنا وتأثيرنا أقوى#مقاطعه_السياحه_التركيه pic.twitter.com/zuFYb0bph8

Voir l'image sur TwitterVoir l'image sur TwitterVoir l'image sur TwitterVoir l'image sur Twitter

وأضافت طاسان: “بعد كل التخبطات والافتراءات والتلاعب التركي في قضية جمال خاشقجي رحمه الله وبعد كل النوايا السيئة التي ظهرت لنا من جانبهم هل هناك من ستسمح له نفسه ووطنيته بأن يذهب لتركيا.. الوطن أغلى بكثير من إجازة نقضيها في بلادهم وسياحة ننعش من خلالها اقتصادهم ليحاربونا”.

Voir l'image sur Twitter
عايد الغيثي🇸🇦@ayedalshamri

#مقاطعه_السياحه_التركيه

مقاطعة الأعداء ومقاطعة منتجاتهم وكل مايفيدهم #واجب_وطني لذلك ندعو من الشعب مقاطعة السياحة التركية ومنتجاتهم ومطاعمهم وحلاقينهم ومحاربتهم بالداخل والخارج بكل وسيلة حتى يرضخ خليفة الاوهام الدجال المنافق.
اردوغان مؤسس الارهاب والكذب
قبحهم الله.

وزادت الدعوات لمقاطعة السياحة إلى تركيا في السعودية بشكل لافت بعد مقتل خاشقجي في قنصلية بلاده باسطنبول يوم 2 أكتوبر الماضي، حيث انتقد مغردون “تسييس تركيا” لقضية مقتل الصحفي السعودي، وقال آخرون إن الرئيس رجب طيب أردوغان يحاول مهاجمة المملكة وقادتها.

ويتصدر السعوديون، قائمة السياح العرب الذين يزورون تركيا، ويقارب عددهم نصف مليون سائح سنويا.

جاسم..@Jasskhalid

#مقاطعه_السياحه_التركيه
ماني متخيل انه في بني آدم بكامل قواه العقليه يفكر يروح #تركيا الان والادهى من ذلك انه يفكريروح بعائلته😑🤔🤷‍♂️ الامان صفر والحقد تشوفه بعيونهم يالطيف والقصص كثيره حتى المشاهيراللي راحوايسوون دعاية حصل لهم عمليات سرقه ومشاكل.عاليوتيوب قصصهم من كل دول الخليج

التعليقات

اترك تعليقاً