عسكري إسرائيلي يتسلل إلي لبنان

عسكري إسرائيلي يتسلل إلي لبنان
تسلل إسرائيلي إلي لبنان
كتب: آخر تحديث:

تسلل شخص يشتبه بأنه إسرائيلي يرتدي ملابس عسكرية، الشريط الحدودي باتجاه الأراضي اللبنانية، قبل أن يتوارى عن الأنظار، حسبما كشف الجيش الإسرائيلي ووسائل إعلام لبنانية، الثلاثاء.

وقال الجيش الإسرائيلي إنه يفحص الواقعة، وأوضح في بيان: “رصدنا تمزقا في السياج الأمني ومؤشرات تطرح اشتباه باجتياز شخص من الأراضي الإسرائيلية إلى لبنان. الحادث قيد الفحص”.

وأفادت وسائل إعلام لبنانية بأن عنصرا يشتبه بانه إسرائيلي بلباس عسكري اجتاز الشريط التقني الحدودي بين إسرائيل ولبنان، واتجه الى موقع الراهب في بلدة عيتا الشعب الحدودية في جنوب لبنان، قبل أن يختفي، حيث تعمل مخابرات الجيش اللبناني على العثور عليه”.

ونقل تلفزيون “المستقبل” عن مصادر أمنية في بنت جبيل الجنوبية، أن عناصر من ميليشيات حزب الله ينفذون انتشارا مسلحا في البلدة الحدودية إثر شيوع خبر اجتياز مستوطن إسرائيلي الشريط التقني، ودخوله الأراضي اللبنانية باتجاه عيتا الشعب”.

وفيما لم تتضح حقيقة الحادث، أكدت مصادر محلية لـ”سكاي نيوز عربية” أن المنطقة تشهد تحركات أمنية استثنائية منذ ساعات، حيث يعمل عدد من الأهالي وعناصر أمنية من أجل العثور على المتسلل الإسرائيلي.

ولم ترد تفاصيل من جانب الجهات الأمنية الرسمية في لبنان، حتى الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً