قطر تواصل السقوط..المغرب يفضح فبركتها صورة مسيئة للملك محمد السادس

قطر تواصل السقوط..المغرب يفضح فبركتها صورة مسيئة للملك محمد السادس
قطر أساءت لملك المغرب وفبركة صورة له يرفع اسم تميم
كتب: آخر تحديث:
الديوان

 

بعد ساعات من الاستغراب والاستهجان الواسع لصورة تداولتها وسائل الاعلام القطرية ومواقع التواصل الاجتماعي للعاهل المغربي الملك محمد السادس يحمل فيها وشاحا يحمل عبارة” لكم العالم ولنا تميم”، خلال زيارته إلى الدوحة، وبدت الصورة أنها موجهة لدول الرباعية العربية، التي أعلنت قطع علاقاتها مع قطر منذ شهر يونيو الماضي.
وشهدت الصورة التي بدت درجة تزييفها تداولا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، الذي ووفقا لمصادر مطلعة أدى بمطالب للاستفسار عن حقيقة الصورة وطبيعة الموقف المغربي الراهن، الأمر الذي أدى بالديوان الملكي المغربي إلى المسارعة في نفي صحة الصورة، وفبركتها.


ونفى مستشار الملك المغربي “ياسر الزناكي” بشكل قاطع، أن يكون الملك محمد السادس قد أخذ صورة بوشاح حامل لرسالة سياسية، واصفا هذه الصورة المزيفة، بأنها “مجرد فبركة واضحة”.
وأضاف مستشار العاهل المغربي: “لقد كنت بجانب جلالة الملك خلال تنقلاته في إطار هذه الزيارة، ولم يقم قط بأخذ أي صورة أو حمل أي وشاح”.
وأضاف الزناكي: “لقد تفاجأنا بهذه الصورة، وإن الأمر مجرد فبركة واضحة، لقد كنت بجانب جلالة الملك خلال تنقلاته في إطار هذه الزيارة، ولم يقم قط بأخذ أي صورة يحمل فيها وشاحا”.

 

التعليقات

اترك تعليقاً