وزير خارجية البحرين يقترح بتنحي حكام اليمن والبحرين وسوريا رداً علي مقتدي الصدري

وزير خارجية البحرين يقترح  بتنحي حكام اليمن والبحرين وسوريا رداً علي مقتدي الصدري
وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد آل خليفة
كتب: آخر تحديث:

رد وزير خارجية البحرين خالد بن أحمد آل خليفة على مقترح زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، بتنحي حكام اليمن والبحرين وسوريا فورا.

وقال آل خليفة في تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مساء السبت: “مقتدى يبدي قلقه من تزايد التدخلات في الشأن العراقي.. وبدل أن يضع إصبعه على جرح العراق بتوجيه كلامه للنظام الإيراني الذي يسيطر على بلده، اختار طريق السلامة ووجه كلامه للبحرين”.

وتابع: “أعان الله العراق عليه وعلى أمثاله من الحمقى المتسلطين”.

كما وجه الوزير البحريني في تغريدة ثانية انتقادا لاذعا لمقتدى الصدر مستشهدا ببيت شعر لـ”أبو اليمن الكندي” ومذيلا تغريدته بوسم #مقتدى”.

خالد بن ‏أحمد

@khalidalkhalifa

مقتدى يبدي قلقه من تزايد التدخلات في الشأن العراقي . و بدل ان يضع إصبعه على جرح العراق بتوجيه كلامه للنظام الايراني الذي يسيطر على بلده ، اختار طريق السلامة و وجه كلامه للبحرين . اعان الله العراق عليه و على امثاله من الحمقى المتسلطين .

وفي وقت سابق من اليوم نشر مقتدى الصدر وثيقة تضمنت 10 مقترحات من بينها “إيقاف الحرب في اليمن والبحرين وسوريا فورا وتنحي حكامها في الحال والعمل على تدخل الأمم المتحدة من أجل الإسراع في استتباب الأمن فيها والتحضير لانتخابات نزيهة بعيدة عن تدخلات الدول أجمع وحمايتها من الإرهاب الداعشي وغيره”.

التعليقات

اترك تعليقاً