كتاب “نار وغصب: داخل بيت ترامب الأبيض” يتحول لعمل تلفزيوني

كتاب “نار وغصب: داخل بيت ترامب الأبيض” يتحول لعمل تلفزيوني
Trump Bannon Book
كتب: آخر تحديث:

اشترت شركة إنديفر كونتنت للترفيه فى هوليوود حقوق كتاب “نار وغضب: داخل بيت ترامب الأبيض” من المؤلف مايكل وولف، وقررت تحويل الكتاب لمسلسل تلفزيوني.

وبحسب صحيفة “مترو” البريطانية أن كتاب “النار والغضب” حقق أعلى المبيعات وحصل وولف علي رقم مكون من 7 أرقام في صفقة لتحويل الكتاب لعمل تلفزيوني بعد اتفاقه مع انديفور.

وأعلنت المتحدثة باسم انديفور”أن وولف سيترأس الانتاج كمنتج تنفيذي بجانب تولي المدير التنفيذ لأنديفر، مايكل جاكسون الذي تولي سابقا مدير “بي بي سي”.

وأضافت الصحيفة إن الكتاب يعرض ترامب بإنه لا يفهم مدي قيمة الرئاسة ويقضي امسياته في تناول الجبن علي السرير ومشاهدة التلفزيون والتحدث عبر الهاتف مع الأصدقاء القدامي، وبعد نشر وولف الكتاب دافع ترامب عن صحته العقلية ووصف نفسه بإنه عبقري وحالته مستقرة جدا، بعد أن أثار الكتاب العديد من الأسئلة حول حالتهالعقلية ومدي صلاحيته لتولي مكتب البيت الأبيض.

ولفتت الصحيفة إلي أن وولف حصل علي المعلومات لكتابه من ستيف بانون المستشار الاستراتيجي السابق للرئيس ترامب، ووصف ترامب بانون بغنه فقد عقله ولقبه بستيف “القذر”.

ويذكر أن الكتاب بيع منه أكثر من 28 ألف نسخة في الولايات المتحدة في الأسبوع الأول لصدوره، ويصف ترامب بأنه “شخص أحمق غير مستقر وغير مؤهل لتولي الرئاسة”، ولم تحدد بعد أسماء الممثلين الذين سيشاركون في العمل أو موعد عرضه.

التعليقات

اترك تعليقاً