بالصور: هندية تفوز بلقب ملكة جمال العالم 2017..الهند على عرش جمال الكون

بالصور: هندية تفوز بلقب ملكة جمال العالم 2017..الهند على عرش جمال الكون
ملكة جمال العالم
كتب: آخر تحديث:
بتيتا فراس

 

انتزعت الهند عرش الجمال العالمي وفازت الهندية مانيشى شولا، بلقب ملكة جمال العالم 2017 بعد منافسة شرسة خاضتها مع 118 دولة من مختلف أنحاء العالم، في المسابقة العالمية التي أقيمت في مدينة سانيا بالصين.

وتضمن حفل تتويج ملكة جمال العالم عدة لقطات إنسانية كان فى مقدمتها إحياء طفلة تبلغ 9 سنوات من العمر لأكبر حفل على مستوى العالم تنقله عشرات التليفزيونات بالقارات المختلفة، وهى الطفلة سيلين تام، وشاركها فى الغناء الطفل جيفرى لى البالغ من العمر 11 عامًا.

ممثلة مصر خرجت مبكرا

وخرجت ممثلة مصر وملكة جمالها فرح شعبان، من مسابقة ملكة جمال العالم 2017 مبكرا جدا، حتى أنها لم تتأهل إلى المرحلة التالية بين أعلى 40 دولة.

وودعت فرح المنافسة بمسابقة ملكة جمال العالم 2017، إذ سافرت فرح  إلى الصين قبل أيام لخوض اختبارات ملكة جمال العالم، وأثارت صورتها مع “روتم رابى” ملكة جمال إسرائيل، ضجة إعلامية كبيرة، الأمر الذى ردت عليه فرح بعدم معرفتها لهوية الفتاة فى بداية الأمر والتعامل معها فى إطار المسابقة فقط بعد ذلك.

أجمل 15 فتاة

وفي المرحلة الثالثة اختار المحكمون 15 فتاة لتصل إل المرحلة الثالثة من مسابقة ملكة جمال العالم 2017، وكان من بينهم الصين المنظمة للمنافسة.

وتلك الدول هي “منغوليا، وروسيا، وجنوب أفريقيا، والسلفادور، ونيجيريا، والهند، والمكسيك، واندونيسيا، وجامايكا، وكينيا، وفرنسا، واليابان، وانجلترا، والصين، وكوريا“.

العشرة الأجمل في العالم

وبعد ذلك كان هناك تصفية قبل الأخيرة وهي احتيار أجمل 10 فتيات في مسابقة ملكة جمال العالم 2017.

وكانت تلك الدول هي  كالآتى: “روسيا، وإندونيسيا، وإنجلترا، وكوريا، وجامايكا، والهند، وجنوب أفريقيا، وكينيا، فرنسا، والمكسيك“.

الخمسة الأجمل

وبعد ذلك اختارت اللجنة المشرفة على مسابقة ملكة جمال العالم 2017، miss world 2017، مرشحات خمس دول وهي “جنوب أفريقيا وفيتنام والهند وإندونيسا والفلبين” للتأهل إلى التصفيات النهائية للمسابقة ليتم اختيار واحدة فقط منهن.

الهند تحسم اللقب

وفي المرحلة الأخيرة حسمت الهند الموقف لصالحها.

وتوجت الهند بلقب ملكة جمال العالم 2017، وانتزعت الجميلة “مانيشى شولار“manushi chillar  ”  ملكة جمال الهند مع 118 اللقب العالمي الأغلي وتصبح miss world 2017.

Image may contain: 6 people, people smiling, people standing

وتسلمت جميلة جميلات العالم التاج من ملكة جمال العالم السابقة ستيفانى دى فالى،  والتى قبلت التاج قبل أن ترتديه الفتاة الهندية لتعبر عن مدى تأثرها بمفارقة التاج الذى منحها لقب ملكة جمال العالم على مدار عام.

التعليقات

اترك تعليقاً