بالفيديو.. ميجان ماركل ظهرت مثل الروبوت

بالفيديو.. ميجان ماركل ظهرت مثل الروبوت
ميجان
كتب: آخر تحديث:

مع انتشار الشائعات والقيل والقال ونظريات المؤامرة حول الأمير هاري، وزوجته دوقة ساسيكس ميجان ماركل اعتقد الناس أن ميجان مثل الروبوت البشري الذي يتنفس ويعيش، بعد انتشار فيديو لميجان وهاري وهم يحضران برنامج :جوت تالنت” البريطاني، وكانت جالسة بوجه شاحب وقاسي دون أي تحرك أو تعابير ولا حتي طرفة عين.

وبحسب صحيفة “انترناشيونال بيزنس” تايمز البريطانية أن الفيديو أظهر ميجان مثل الروبوت الإنساني، ولكن في الحقيقة أن الفيديو هو فيديو دعائي لمتحف مدام توسو البريطاني، وكان الفيديو حيلة ترويجية لأشكال حية تفاعلية معروضة بمتحف مدام توسو، ويمكن للناس الحضور والتفاعل مع الأشخاص المالكية المصنوعة من الشمع وطبق الأصل لأفراد العائلة المالكة البريطانية.

وأضافت الصحيفة ان المتحف نشر بيان أفاد ان هذا الابتكار يفيد الضيوف ويجعلهم يشعرون أنهم يجتمعون بالفعل مع الأمير هاري وميجان ماركل بشكل شخصي، وسيظهر التمثلان خلال هذا الشهر كجزء من برنامجهم الجديد ميجان وهاري لايف.

وتزوج هاري وميجان بعد مواعدة لأكثر من سنة وخطوبة لمدة 6 أشهر، تزوجا في شهر مايو في كنيسة القديس جورج في قلعة وندسور وكان الزفاف الملكي أشبه بحفل خيالي رائع مليء بالمشاهير.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *