بعد فرز 70%: الخطيب يكتسح انتخابات النادي الأهلي.. بيبو يتوج رئيسا للقلعة الحمراء.. والعامري فاروق نائبا

بعد فرز 70%: الخطيب يكتسح انتخابات النادي الأهلي.. بيبو يتوج رئيسا للقلعة الحمراء.. والعامري فاروق نائبا
قائمة الخطيب
كتب: آخر تحديث:
ياسر الحكيم

 

اكتسح محمود الخطيب (بيبو) انتخابات النادي الأهلي، التي جرت اليوم الخميس، وحقق فوزا كبيرا بلغ حوالي 60% من عدد أصوات الجمعية العمومية، في حين حصل منافسه محمود طاهر على ما يزيد قليلا عن 30%.

وأعلنت اللجنة المشرفة على الانتخابات بعد فرز أكثر من 50% من الأصوات تفوق الخطيب واقترابه من حسم الانتخابات بصورة نهائية.

واقترب العامري فريقن وزير الرياضة السابق من حسم منصب نائب رئيس النادي.

أجيال اللاعبين تؤيد الخطيب

وحظي الخطيب بدعم كبير من رموز النادي وغالبية لاعبي كرة القدم في الأهلي، وحضر بعضهم من الاحتراف الخارجي للإدلاء بأصواتهم ودعم الخطيب ومنهم حسام غالي، الذي جاء من السعودية لساعات وأدلى بصوته وقاد الجماهير للهتاف باسم الخطيب.

كما حظي الخطيب بدعم اللاعبين القدامى وزملاؤه في الملعب الذين حضروا لتأييده ومنهم مصططفى عبده ومحمد عامر وزكريا ناصف، وكذلك نجوم الجيل التالي مثل عادل عبدالرحمن ومحمد عبدالجليل.

ويتبقى حسم بقية المقاعد من نائب النادي والأعضاء وإن كانت قائمة الخطيب هي الأقرب للفوز بغالبية المقاعد.

صراع شرس في انتخابات الأهلي

وجاءت الانتخابات في النادي الأهلي وسط صراع شرس بين جميع المُرشحين خاصة بين قائمتى محمود طاهر رئيس النادى الحالى،ومحمود الخطيب صاحب الشعبية الجارفة كنجم كروى شهير بجانب برنامجه الانتخابى الجيد.

4 مرشحين على منصب الرئيس

وتسابق 36 مُرشحاً فى انتخابات القلعة الحمراء، حيث يتسابق على منصب الرئيس 4 مرشحين هم: محمد ثابت محمد عثمان فضل الله، إلهامى أحمد عبد اللطيف جاد عجينة، محمود الخطيب ومحمود طاهر.

وعلى مقعد نائب الرئيس تقدم للانتخابات كل من: مصطفى فهمى مراد فهمى (قائمة محمود طاهر) والعامرى فاروق ( قائمة محمود الخطيب) وفى أمانة الصندوق تقدم كلاً من: كامل زاهر (قائمة محمود طاهر ) وخالد الدرندلى (قائمة محمود الخطيب).

فيما تقدم لمنصب العضوية فوق 35 عاما 19 مرشحًا هم: جوهر نبيل جوهر محمد، وإبراهيم كامل كامل السيد الكفراوى، وخالد عبد المحسن كامل مرتجى، ومحمد عمر محمد الدماطى، وطارق حسن عبد الحميد حسن قنديل، ورانيا عمرو مصطفى علوانى (قائمة محمود الخطيب).

وهانى صلاح محمد سرى الدين، محمد يحيى مصطفى عيسى، محمد جمال أحمد محمد هليل، حمدى محمد على الكنيسى ،خالد عادل عبده حبيب وإيهاب محمد ماضى محمد عثمان (قائمة محمود طاهر).

فيما يخوض الأنتخابات على هذا المنصب مُستقلاً كلاً من، خالد سليمان أبو العلا عيد، نادر محمد محمد حمادة، محمد حسن محمد سعد الدين، أحمد زكى خليل إبراهيم،هشام فوزى محمد على، أيمن فتحى محمد المرشدى ومنى عبد الكريم السيد سليم.

أما على منصب العضوية أقل من 35 عاما، قد تقدم 9 مرشحين هم: محمد جمال عبد القادر الجارحى، محمد زكريا عبيد سراج الدين ومهند مجدى محمد عبد العزيز (قائمة محمود الخطيب).

وشيرين هانى محمد حسين منصور، مروان هشام محمد فؤاد وأحمد مصطفى محمد عبد القادر (قائمة محمود طاهر).

فيما يخوضها على منصب العضوية تحت السن مُستقلاً كلاً من، حسام الدين مصطفى حسن محمد على، عمر محمد ربيع ياسين محمد ومحمد سعيد أبو الفتح فتح الله.

 

التعليقات

اترك تعليقاً