“الرفاعي” يعلن استضافة خبراء بـ”المعادي والإسكندرية” العسكريين

“الرفاعي” يعلن استضافة خبراء بـ”المعادي والإسكندرية” العسكريين
الرفاعي
كتب: آخر تحديث:

يستضيف مستشفى القوات المسلحة بالإسكندرية الدكتور طارق حسنين أستاذ أمراض الجهاز الهضمى بجامعة كاليفورنيا في الفترة من 1 وحتى 9 ديسمبر القادم.

كما يستضيف المجمع الطبي للقوات المسلحة بالمعادي الدكتور أندرو ديفيد بيرد أستاذ جراحة المسالك البولية والتكميلية وجراحات تصليح مجرى البول والسلس البولى بجامعة ليفربول بإنجلترا في الفترة من 19 وحتى 25 نوفمبر الحالي، والدكتور رامي منصور خبير الأشعة التداخلية وأستاذ أشعة الجهاز العظمي والعضلي بجامعة إكسفورد بالمملكة المتحدة في الفترة من 25 ديسمبر وحتى 3 يناير القادم.

ويقوم خلالها بمناظرة الأشعة الخاصة بأمراض الجهاز العظمي والعضلي وإصابات الملاعب وعمل أبحاث الموجات الفوق صوتية للمفاصل وعلاج آلام المفاصل والعمود الفقري والإنزلاق الغضروفي بالحقن الموضعى تحت الأشعة التداخلية وبدون جراحة، والدكتور أحمد عبد المعطي أستاذ الأمراض العصبية وإضطرابات المخ وعلاج الصرع وزيادة النشاط الكهربائى بالمخ بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك في الفترة من 22 ديسمبر وحتى 2 يناير القادم، وذلك حسبما أعلن المتحدث العسكري العقيد تامر الرفاعي على حسابه الرسمي على “فيس بوك”.

وأكد الرفاعي على أن المستشفى تستقبل حاليًا الحالات التي ترغب فى العرض على الخبراء من المدنيين والعسكريين بالعيادات التحضيرية عدا يوم الخميس والعطلات الرسمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *