السيسي: الجمعيات الخيرية تدير المستشفيات الطبية بكفاءة أكبر من الدولة

السيسي: الجمعيات الخيرية تدير المستشفيات الطبية بكفاءة أكبر من الدولة
السيسي
كتب: آخر تحديث:

قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، أن الوزارة نجحت في تفعيل شراكة مع جمعية الأورمان الخيرية، من خلال تسليمها إحدى المستشفيات بالأقصر لتحويلها إلى مستشفى متخصصة بجراحات قلب الأطفال، والإشراف عليها.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال مؤتمر افتتاح المستشفى العسكري بالمنوفية، إنه طرح فكرة الشراكة بين الدولة والجمعيات الخيرية في الإشراف على المستشفيات الطبية، بسبب أنهم يديرون المستشفيات بشكل أكبر كفاءة.

وأبدى “السيسي”، استعداد الدولة بإقامة مثل تلك الشراكات مع الجمعيات الخيرية في المستقبل بشكل موسع، قائلًا: “لو في أكتر من جمعية عايزة تعمل معانا كدة احنا مستعدين لكن يديروها بجدارة”.

وتابع: “كنت متصور إني لما أطرح الفكرة دي هلاقي إقبال أكبر من كدة، حتى رجال الأعمال لو عايزين يعملوا عمل طيب يقدروا يطبقوا الفكرة دي”.

ويفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، مستشفى المنوفية العسكري بشبين الكوم، والذي يعد صرحًا طبيًا لخدمة المدنيين والعسكريين، بالإضافة إلى عدد من المشروعات التنموية. وكان في استقباله الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، والفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، وعدد من الوزراء والمسؤولين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *