بالفيديو : الصاعقة تبيد جميع إرهابيي الواحات بدعم القوات الجوية

بالفيديو : الصاعقة تبيد جميع إرهابيي الواحات بدعم القوات الجوية
قوات الصاعقة طاردت الارهابيين
كتب: آخر تحديث:
خالد أحمد عبدالله

 

أعلن الجيش المصري القضاء على جميع العناصر الإرهابية التي اشتبكت مع قوات الشرطة في عملية الواحات، في مناطق بالصحراء الغربية غرب مدينة الفيوم، بعد استهدافهم بالطائرات والقوات الخاصة، وتحرير النقيب محمد الحايس.

Image may contain: one or more people, people standing, mountain, sky, car, outdoor and nature

 

ونشر المتحدث العسكري العقيد تامر رفاعي، فيديو على صفحته على موقع فيسبوك تصور عملية القضاءعلى العناصر الإرهابية أثناء هروبها في مناطق جبلية بالصحراء الغربية، مؤكدا مشاركة الشرطة والجيش.

وقال رفاعي على صفحته “استكمالاً للعملية العسكرية الأمنية المشتركة التى تنفذها القوات المسلحة والشرطة لإستهداف العناصر الإرهابية المتورطة فى القيام بعملية الواحات الأخيرة ، وإستمراراً للجهود المبذولة لملاحقة العناصر الفارة من الضربة الجوية التى نفذت أمس ، قامت القوات الجوية بالتعاون مع قوات الصاعقة والشرطة بحصر وتثبيت وتتبع المجموعة الإرهابية الهاربة بالمنطقة الصحراوية الواقعة غرب مدينة الفيوم ، وتنفيذ هجمة جوية دقيقة أسفرت عن القضاء على جميع العناصر الإرهابية المتواجدة بمنطقة الحدث ، فيما تواصل المجموعات القتالية مدعومة بغطاء جوى تمشيط الدروب الصحراوية فى محيط العملية .

ويبدو من الصور والفيديو أن الإرهابيين كانوا يستخدمون عربات دفع رباعي وبيك أب مجهزة بمدافع وأسلة متوسطة، وأنهم استخدموها في قتل قوات الأمن عند الكيلو 135 طريق الواحات.

Image may contain: mountain and outdoor

وشهدت منطق الواحات اشتباكات مسلحة بين الإرهابيين وقوات الأمن، الجمعة 20 أكتوبر، أسفرت عن استشهاد 11 ضابط و5 مجندين، ومقتل وإصابة 15 إرهابيا.

التعليقات

اترك تعليقاً