“المؤتمر”: منتدى شباب العالم يدعم دور مصر فى نشر قيم السلام العالمى

“المؤتمر”: منتدى شباب العالم يدعم دور مصر فى نشر قيم السلام العالمى
عمر صميده
كتب: آخر تحديث:

أكد حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر صميدة، أن النجاح المبهر وغير المسبوق الذى حققه منتدى شباب العالم، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي بعث بمجموعة من الرسائل الهامة للعالم كله فى مقدمتها أن مصر أصبحت دولة مؤسسات، وأن الدستور والقانون منهج عمل راسخ داخل جميع مؤسسات الدولة المصرية.

وأوضح حزب المؤتمر فى بيان أصدره اليوم، أن الرسالة الثانية تؤكد أن منتدى شباب العالم يدعم وبقوة دور مصر الريادى والمحورى فى نشر قيم السلام العالمى ومواجهة الإرهاب، وكذلك الحوار الحضارى المنشود بين الأمم وأصحاب الديانات والثقافات المختلفة.

ولفت الحزب إلى أن المنتدى يؤكد أن مصر أرض السلام ومهبط الديانات، كما أكد للعالم كله ومن خلال تواجد أكثر من 5 آلاف شاب من 160 دولة من مختلف دول العالم أن مبدأ التعايش السلمى بين جميع شعوب العالم اصبح واقعا عمليا تم تطبيقه على أرض الواقع من أرض السلام بمدينة شرم الشيخ.

واعتبر الحزب أن هذه الرسالة تمكن للعالم حل جميع المشكلات والنزاعات والأزمات فى جميع أنحاء العالم ليتم ترسيخ أسس التعايش السلمى وقبول الآخر والإيمان بالتنوع والاختلاف وفقه العيش المشترك بين البشر على اختلاف أجناسهم وألوانهم.

وأشار حزب المؤتمر إلى أن منتدى شباب العالم سيثمر عنه أثار إيجابية فى عدة مجالات، منها جذب الاستمارات العالمية لمصر، وأيضا جذب السياحة العالمية حتى تستعيد مصر مكانتها المرموقة على خريطة السياحة العالمية، معتبرا أن ما خرج عن المنتدى من نتائج تؤكد نجاح منتدى شباب العالم بشرم الشيخ وتحقيقه لجميع أهدافه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *