بالفيديو: شاهد صلاح يعاقب تشيلسي بهدف تاريخي ويتصدر هدافي الدوري الإنجليزي

بالفيديو: شاهد صلاح يعاقب تشيلسي بهدف تاريخي ويتصدر هدافي الدوري الإنجليزي
محمد صلاح
كتب: آخر تحديث:

https://youtu.be/qXvF0JqYOkQ

تألق النجم  محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، وأحرز الهدف الأول لفريقه أمام فريقه القديم تشيلسي، في الدقيقة 66 من زمن المباراة على أنفيلد، في الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، قبل أن يتعادل تشيلسي بهدف في الدقيقة 84.

وبهذا الهدف حافظ محمد صلاح على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي بـ10 أهداف بعد أن تعادل معه اليوم هاري كين نجم توتنهام برصيد 9، إلا أن صلاح أحرز الهدف العاشر اليوم.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 9 أهداف، متفوقاً على ألفارو موراتا مهاجم تشيلسى، وجابرييل خيسوس وسيرجيو أجويرو ثنائى مانشستر سيتى، وهارى كين لاعب توتنهام وروميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد بفارق هدف وحيد.

صلاح افضل هداف تاريخي في ليفربول

وكان محمد صلاح يحتاج  لتسجيل هدف وحيد ليصبح أفضل هداف لنادى ليفربول منذ رحيل لويس سواريز إلى برشلونة الإسبانى بموسم 2013 – 2014.

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف مع نادى ليفربول بجميع المسابقات هذا الموسم إلى 14 هدفاً، متساوياً مع البرازيلى فيليب كوتينيو بموسم 2016 – 2017.

ونجح صلاح في إظهار قدراته ورد اعتباره أمام تشيلسى، الذى قرر الاستغناء عن خدماته فى مناسبتين، الأولى عندما وافق على إعارة اللاعب المصرى إلى صفوف فيورنتينا، قبل أن يوافق على رحيله مجدداً إلى روما.

وتلاعب صلاح بدافعات تشيلسي وأضاع الكثير من الفرص الهامة وبدا مسيطرا على منطقة الجزاء.

 

التعليقات

اترك تعليقاً