بالفيديو..#ميدو يكشف أسباب هزيمة #الزمالك أمام #الإسماعيلي..طالب الدولة بالتدخل قبل انهيار النادي

بالفيديو..#ميدو يكشف أسباب هزيمة #الزمالك أمام #الإسماعيلي..طالب الدولة بالتدخل قبل انهيار النادي
كتب: آخر تحديث:
بتيتا فراس

كشف نجم مصر ونادي الزمالك السابق أحمد حسام #ميدو، أسباب خسارة #الزمالك أمام #الإسماعيلي، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء الخميس باستاد القاهرة، وطالب بتدخل الدولة لإنقاذ الزمالك من الإنهيار.

وقال ميدو إن همدرب الفريق المونتنيجرى نيبوشا، المدير هو المسؤول الأول عن خسارة الفريق ومسلسل إهدار النقاط بمسابقة الدورى الممتاز عقب التعرض للخسارة الثالثة خلال الموسم الحالى، ضمن الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدورى الممتاز.

انتقاد #مرتضى_منصور

وانتقد  ميدو تصريحات رئيس الزمالك المنتخب مرتضى منصور حول هاني العتال بعد الخسارة، وقال “جمهور الزمالك ليس له دخل في الصراهات داخل النادي ويريد الفوز فقط، ولم يكن يليق بالمستشار الحديث عن هاني العتال لتبرير الهزيمة”.

وقال ميدو، خلال تصريحاته لقناة أون سبورت: “نيبوشا ليس سيد قراره، والدليل أن رئيس النادي طالب على الهواء اشراك بعض اللاعبين مثل محمد إبراهيم، وبعد تلك التصريحات ظهر اللاعبون فى التشكيل دون جاهزيتهم، وهذا دليل على إنه مدرب “طيشة”.. ولو قابلته وقالى صباح الخير سأقول له “إمشى يالا اللعب بعيد”.. وهذا الفارق بين البرتغالى فيريرا وأى مدرب أخر يقوم بتنفيذ التعليمات”.

#ميدو يطالب الدولة بإنقاذ الزمالك

http://www.elfagr.com/upload/photo/news/287/8/600x338o/422.jpg?q=2

اضاف أحمد حسام: “أين مسئولى الدولة من ما يحدث فى الزمالك، هل ستظلون تشاهدون حتى ينهار النادي.. الزمالك أكبر من أى شخص، ولابد أن يجلس هانى العتال على طاولة مجلس الإدارة، وإن كان مزوراً فيتم مقاضاته ويظل يباشر عمله لحين صدور حكم نهائى”.

تابع العالمى: “الأهلى يغرد منفرداً خارج مصر بسبب الحفاظ على مبادئه، وشاهدنا فى الانتخابات الماضية، المهندس محمود طاهر أرسل برقية تهنئة لمحمود الخطيب بعد فوزه برئاسة القلعة الحمراء، وانسحب من المشهد، وهذا الفارق بين الأهلى والزمالك”.

التعليقات

اترك تعليقاً