برلمانية تشيد بإحالة واقعة غرق “القاهرة الجديدة” للنائب العام

برلمانية تشيد بإحالة واقعة غرق “القاهرة الجديدة” للنائب العام
فايق فهيم عضو محلس النواب
كتب: آخر تحديث:

أشادت فايقة فهيم، عضو مجلس النواب، بتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بشأن إصدار قرارات الرقابة الإدارية وإحالة واقعة غرق “القاهرة الجديدة” إلى النائب العام.
وأضافت فهيم، فى بيان اليوم السبت، أن توجيهات رئيس “شفت غليل” المواطن المصرى، لا سيما أن الوقوف على الأسباب الفنية والموضوعية التى أدت إلى وقوع أزمة تراكم مياه الأمطار سوف يكشف الكثير من وقائع الفساد كما أنه سيعطى العبرة لكل من يحاول العبث بأموال وأرواح المواطن المصرى.
وتابعت عضو مجلس النواب: “كانت هناك تحذيرات صادرة من الهيئة العامة للأرصاد الجوية لكافة الجهات بالدولة بتعرض البلاد إلى رياح شديدة يصاحبها سقوط أمطار تصل للسيول فى بعض المناطق ورغم ذلك أيضا لم تتحرك الدولة لإنقاذ البلاد من هذه الكارثة والتى كان من الممكن أن تودى بحياة الكثير من المواطنين.”
وشددت فهيم، على أن عصر الفساد انتهى على يد الرئيس وتطبيق القانون على الفاسدين والمفسدين هو السبيل للقضاء على كل من تسول له نفسه العبث بمقدرات الدولة والمواطن المصرى.
وكان السيسى، أكد على حسابه على “تويتر”، أنه يتفهم تمامًا حالة المعاناة التى ألمت ببعض المصريين نتيجة الآثار الناجمة عن تساقط الأمطار بشكل مفاجئ وغير معتاد عليه خلال اليومين الماضيين، مشددا على أن الدولة بكافة أجهزتها ستكثف من جهودها لتلافى حدوث مثل هذه الآثار مرة أخرى.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *