حفيد الشعراوي يرد على تطاول ابنة شريف منير: سمعة الإمام الراحل تشفع له

حفيد الشعراوي يرد على تطاول ابنة شريف منير: سمعة الإمام الراحل تشفع له
أسما شريف ومتولي الشعراوي
كتب: آخر تحديث:

رد محمد عبد الرحيم الشعراوي، حفيد الداعية المصري الراحل محمد متولي الشعراوي، على تجاوز المذيعة أسما شريف منير، ابنة الفنان شريف منير، في حق الشعراوي، بعد وصفه بـ”المتطرّف”، مؤكداً أن “سمعة الإمام الراحل تشفع له في الوطن العربي والإسلامي”.

وأضاف حفيد الشعراوي، في تصريحات تلفزيونية، أن الإمام الراحل ليس بحاجة للدفاع عنه؛ قائلاً: “ما من كبير أو صغير إلا ويدرك قيمة الإمام الشعراوي، وإن كانت المذيعة لا تعلم قيمته فتلك مصيبة، أما إذا كانت تعلم وتجاوزت بهذا الشكل في حقه فتلك مصيبة أكبر”.

وشن الشعراوي هجوماً على أسما شريف منير، قائلاً: “لا أعلم من أين أتت بوصف الشيخ الشعراوي بالمتطرف؟ كان البابا شنودة صديقه، وكان رمزاً للسماحة والوسطية، ودخل معارك عدة مع المتطرفين لإعلاء التسامح ووسطية الإسلام”.

ورداً على سؤال حول اعتذار ابنة الفنان الشهير عن تطاولها على الشعراوي، قال حفيده: “اعتذارها مقبول وعفا الله عما سلف”.

وكانت أسما شريف منير قد علّقت عبر صفحتها في “فيسبوك” في وقت سابق قائلةً: “صباح الخير عايزة آخد رأيكم في حاجة، بقالي كتير معنديش ثقة في أغلب الشيوخ، كتير منهم مدعين ويا متشددين أوي يا خالطين الدين بالسياسة، نفسي أسمع حد معتدل محترم معلوماته مش مغلوطة، لسه في حد كده؟”.

أحد المتابعين رد على منشورها موجهاً إليها نصيحة بمشاهدة فيديوات دروس الشيخ الشعراوي للاستفادة من علمه، وهو ما ردت عليه الإعلامية قائلة: “طول عمري كنت بسمعه زمان مع جدي الله يرحمه، وما كنتش فاهمة كل حاجة، لما كبرت شفت كام فيديو مصدقتش نفسي من كتر التطرّف، كلام فعلًا ما عرفتش أستوعبه، حقيقي استغربت، هدور لك على الفيديوات اللي خلتني أبطل أشوفه”.

 

التعليقات

اترك تعليقاً