صلاح يكشف حقيقة وجود خلاف داخل بعثة المنتخب المصري في كأس العالم

صلاح يكشف حقيقة وجود خلاف داخل بعثة المنتخب المصري في كأس العالم
محمد صلاح
كتب: آخر تحديث:

بعد تداول تقارير مصرية عن وجود خلافات داخل المنتخب المصري، نفي محمد صلاح، مهاجم ليفرلبول الإنجليزي، الأربعاء 20 يونيو 2018، ما ذكرته تقارير محلية بشأن وجود خلافات داخل المنتخب، الذي ودَّع نهائيات كأس العالم لكرة القدم في روسيا بعد هزيمتين متتاليتين.

وتكهَّنت وسائل إعلام محلية بأن صلاح عبَّر عن سخطه من زيارة مجموعة من الفنانين ونجوم المجتمع في مصر معسكر المنتخب خلال استعداده لمواجهة روسيا، مما قد يؤثر على تركيز اللاعبين، وتحدثت تقارير عن وقوع مشادة بينه وبين إيهاب لهيطة مدير المنتخب.

كما تردَّدت أنباء عن غضب الحارس المخضرم عصام الحضري واحتجاجه على عدم المشاركة في أول مباراتين واعتماد المدرب هيكتور كوبر على محمد الشناوي.

لكن صلاح، مهاجم ليفربول وأفضل لاعب بالدوري الإنكليزي الممتاز وهداف المسابقة نفسها في الموسم الماضي، نفى هذه التقارير. وقال على حسابه في “تويتر” الأربعاء 20 يونيو/حزيران 2018: “الجميع في منتخب مصر متكاتف، ولا يوجد أي خلاف على الإطلاق بيننا. نحترم بعضنا البعض، والعلاقة على أفضل وجه”.

وخسرت مصر (1-0) من الأوروغواي في غياب صلاح المصاب، ثم خسرت (3-1) من روسيا الليلة الماضية، وسجل صلاح الهدف الوحيد من ركلة جزاء، وهو أول هدف لمصر في النهائيات منذ 1990.

وستخوض مصر مباراة أخيرة غير مؤثرة أمام السعودية، التي خسرت مباراتين أيضاً بالمجموعة الأولى، يوم الإثنين المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً