ليفربول يحذر أتليتكو مدريد من ضم محمد صلاح.. ويؤكد “خط أحمر”

ليفربول يحذر أتليتكو مدريد من ضم محمد صلاح.. ويؤكد “خط أحمر”
محمد صلاح
كتب: آخر تحديث:
أحمد عبدالمنعم  

 

شنت جماهير ليفربول الإنجليزي حربا إلكترونية على نادي أتليتكو مدريد الأسباني، بسبب النجم المصري المحترف في صفوف الفريق الإنجليزي محمد صلاح.

وبدأت الحرب فور أنباء ترددت عن عرض من النادي الأسباني لضم صلاح إليه وتقديم مقابل مادي كبير لينهي تعاقده مع ليفربول، مما دفع ألاف المشجعين الإنجليز لتدشين حملة لمهاجمة أتليتكو والاستهزاء والسخرية منه على الانترنت وهاجموا موقع النادي أيضا وحذروه من أن صلاح “خط أحمر” لا  يجب الاقتراب منه.

وكانت وسائل إعلام أسبانية منها صحيفة الماركا الشهير قد تحدثت عن نية النادي المدريدي لضم صلاح، وأشارت تقارير إلى أن العرض قد يصل إلى 55 مليون يورو.

ولم يعلق صلاح على تلك التقارير، وكتب رسالة على حساب انستجرام “ليس لدي أي تعليق عن هذه الأخبار في الوقت الحالي”.

وسخر المغردون الإنجليز من أتليتكو وعرضه المالي، وقال أحد المشجعين على تويتر “55 مليون يورو مقابل قدم واحدة لمحمد صلاح”، أي أن اللاعب يساوي أضعاف هذا المبلغ.

وقال آخر موجها حديثه لأتليتكو:” لا تحلموا”، بينما تساءل ثالث عن نوع المخدرات التي يدخنها النادي الإسباني.

لكن هناك من رد بشكل أكثر عملية، وقال إنه لا يعترض على انتقال اللاعب لكن مقابل ضعف هذا الثمن.

وانهال أخرون بالسباب والشتائم على النادي الأسباني وحذروه من الاقتراب من صلاح أو المساس به أو محاولة ضمه.

محمد صلاح في قائمة الهدافين التاريخيين

وحقق محمد صلاح امجازات كبيرة خلال الفترة الماضية مع ليفربول ومن قبله مع نادي روما الإيطالي.

وسجل الفرعون المصري 15 هدفا لليفربول هذا الموسم حتى الآن في كل البطولات، ليصبح أكثر لاعبي الفريق مساهمة في القوة التهديفية.

وانضم صلاح إلى قائمة أفضل هدافي العالم في عام 2017، بحسب إحصائية الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء، واحتل المركز 14 في القائمة التاريخية لأفضل هدافي العالم منذ بداية العام وحتى الشهر الماضي.

وأحرز صلاح  9 أهداف دولية، منها خمسة مع منتخب مصر و4 مع ليفربول وروما.

ويحتل ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز. وفي دوري أبطال أوروبا، يتصدر الفريق الأحمر مجموعته التي تضم إشبيلية الإسباني وسبارتاك موسكو الروسي وماريبور السلوفيني، وبات ليفربول على أعتاب التأهل لدور الـ 16.

صلاح أفضل الصفقات وأفضل هداف

وكان محمد صلاح قد تصدرأيضا قائمة أفضل صفقات الموسم الحالى 2017/2018 فى الدوري الانجليزي والدوريات الأوروبية الخمس الكبرى “بيج 5″، على الصعيد التهديفى.

وسجل محمد صلاح 12 هدفا خلال مشاركته فى 17 مباراة بمختلف المسابقات مع ليفربول منذ انضمامه إليه فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من روما الإيطالى فى صفقة قياسية.

وأحرز صلاح 7 أهداف فى الدوري الإنجليزي و5 بدورى أبطال أوروبا “هدف بالملحق، 4 بدور المجموعات”.

وتفوق محمد صلاح على العديد من الصفقات الكبرى، على رأسهم النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا الذى يعد أغلى صفقة فى تاريخ كرة القدم بـ222 مليون يورو، حيث أحرز 11 هدفا مع باريس سان جيرمان الفرنسى فى مختلف البطولات، بالتساوى مع البلجيكى روميلو لوكاكو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى.

وجاء الثنائى سيمونى زازا، لاعب فالنسيا الإسبانى، وماريانو دياز مهاجم ليون الفرنسى، فى المركزين الرابع والخامس برصيد 9 أهداف لكل منهما.

التعليقات

اترك تعليقاً