«مصر للطيران» تبدأ جسرها الجوي لعودة الحجاج المصريين

«مصر للطيران» تبدأ جسرها الجوي لعودة الحجاج المصريين
الحجاج
كتب: آخر تحديث:

تبدأ الشركة الوطنية مصر للطيران، اليوم الأحد، جسرها الجوي لعودة الحجاج من الأراضي المقدسة بعد أداء فريضة الحج. ووضعت شركة مصر للطيران اللمسات الأخيرة لبدء مرحلة عودة حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن بتوفير كافة الامكانات لضمان نجاح موسم الحج.

جدير بالذكر، أن الشركة نجحت في تسيير ما يزيد عن 360 رحلة إلى جدة والمدينة، وذلك لنقل حجاج بيت الله الحرام خلال موسم الحج، وتمكنت من نقل 68 ألف حاج بزيادة 6 آلاف حاج عن السعة المقعدية التي طرحتها. وكانت وزارة الصحة والسكان، قد أعلنت أمس السبت، وفاة 5 حالات بين الحجاج المصريين بالأراضي السعودية، ليصبح إجمالي حالات الوفاة 48.

وقال الدكتور محمد شوقي رئيس البعثة الطبية للحج، إن المتوفيين هم الحاج صابر سعد محمد محمد، 66 عامًا، من محافظة أسيوط، ويتبع حج الداخلية، والحاجة صباح حامد علي صقر، 59 عامًا، من محافظة الغربية، وتتبع حج السياحة، توفيت بمستشفى النور التخصصي بمكة المكرمة، ونبوية السيد ابراهيم سالم 43 عامًا، من محافظة الجيزة، والحاجة رئيفة محمد عثمان زغلف، 78 عامًا، من الدقهلية، وتوفيتا بمكة المكرمة، والحاجة إكرام محمد رضوان السيد 65 عامًا، من كفر الشيخ، التي توفيت بالمدينة المنورة، لافتًا إلى أنهم جميعًا يتبعون الحج السياحي

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً