مفاجأة في تشكيل مصر أمام غانا..وخطة كوبر شيكابالا في مباراة اليوم

مفاجأة في تشكيل مصر أمام غانا..وخطة كوبر شيكابالا في مباراة اليوم
شيكابالا يعود لمنتخب مصر
كتب: آخر تحديث:
فاجأ مدرب منتخب مصر هكتور كوبر فريق غانا  بتشكيل جديد للمنتخب يتقدمه النجم الأسمر محمود عبدالرازق (شيكابالا) وعمرو مرعي وشريف إكرامي في حراسة المرمى.
ويعتمد تشكيل مصر امام غانا على وجوده جديدة تأخذ فرصتها للمرة الأولى في مباريات دولية مع المنتخب، بعد ضمان مصر التأهل لموديال روسيا 2018.
ويضم تشكيل الفراعنة الأساسي، شريف إكرامى، كريم حافظ، رامى ربيعة، على جبر، أحمد المحمدى، ومحمد الننى، سام مرسى، شيكابالا، رمضان صبحى، محمود تريزيجيه، وعمرو مرعى.
وتعتمد خطة كوبر في مواجهة غانا على شيكابالا وعمرو مرعي، وهي وجوه جديدة لا يعرفها منتخب غانا ممتا سيمكنها من مفاجأة الغانيين في عقر دارهم.
وتحدد موعد مباراة مصر وغانا، اليوم الأحدالساعة الخامسة والنصف مساء اليوم، فى تصفيات مونديال روسيا 2018.
 ويأمل منتخب مصر اليوم أن يحقق فوزا على غانا ليكون الاحتفال كبير بالتأهل لكأس العالم في روسيا،
ويلعب المنتخب الوطنى أمام نظيره الغانى بالتشيرت الأبيض والشورت الأسود والجورب الأسود، ويرتدى حارس المنتخب اللون الأخضر كاملا، بينما يلعب المنتخب الغانى باللون الأحمر كاملا.

موعد ماتش مصر وغانا والبث المفتوح

وأعلنت قناة بي إن سبورتس beIN SPORTS الرياضية عن بث مباراة مصر وغانا على القنوات المفتوحة وغير المشفرة، لمشاركة الشعب المصري احتفالاته بالصعود لكأس العالم في روسيا.

وقالت القناة على موقعها الإلكتروني “لا فرق إن كانت على أرض النجوم السوداء أو الفراعنة، فالمباراة الاحتفالية بالنسبة للعرب عقب ضمان الوصول إلى كأس العالم، ستبث على قناتنا المفتوحة”.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد حدد موعد مباراة مصر وغانا، اليوم الأحد، في العاصمة الغانية أكرا.

التعليقات

اترك تعليقاً