مقتل 6 إرهابيين في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بسوهاج

مقتل 6 إرهابيين في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بسوهاج
الشرطة المصرية
كتب: آخر تحديث:

أعلنت وزارة الداخلية مقتل 6 عناصر إرهابية في محافظة أسيوط، بعد تبادل لإطلاق النار مع الشرطة، وعثر بحوزتهم على أسلحة ووسائل إعاشة.
وكشفت الداخلية عن تفاصيل العملية الأمنية، مشيرة إلى أن قطاع الأمن الوطني اطلع بمشاركة أجهزة الوزارة في العمليات التمشيطية بأماكن تردد وتمركز العناصر الإرهابية، خصوصا الواقعة بالمناطق النائية بالوجه القبلي، والتي تسعى العناصر بإتخاذها كملاذ للاختفاء والانطلاق لتنفيذ مخططها العدائي، وكشفت العمليات عن تمركز مجموعة من العناصر الإرهابية الهاربة من الملاحقات الأمنية بإحدى المناطق الجبلية المتآخمة لطريق “أسيوط/ سوهاج” الصحراوي الغربي، بدائرة مركز شرطة جهينة، واتخاذهم من “خور جبلي” مأوى لهم بعيدًا عن الرصد الأمني قبل تنفيذ عملياتهم العدائية.
وأوضحت أنه تم مداهمة “الخور”، فجرًا، وحال اتخاذ إجراءات حصار المنطقة، أطلق الإرهابيون أعيرة نارية تجاه القوات، ما دفعها للتعامل مع مصدر النيران.
ونتج عن التعامل معهم عن مصرع 6 من العناصر الإرهابية، وعثر بحوزتهم على 4 بنادق آلية عيار 7,62×39، وبندقيتن خرطوش، وعدد من الطلقات، وعبوة ناسفة، ووسائل إعاشة، وبعض الأوراق التنظيمية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتتولى نيابة أمن الدولة العليا التحقيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *