“منتدى شباب العالم” يشارك في المائدة المستديرة بعاصمة الشباب الأوروبي نوفي ساد بصربيا

“منتدى شباب العالم” يشارك في المائدة المستديرة بعاصمة الشباب الأوروبي نوفي ساد بصربيا
منتدى شباب العالم
كتب: آخر تحديث:

يشارك منتدى شباب العالم ضمن وفد مصري رفيع المستوى في المائدة المستديرة المزمع انعقادها في مدينة نوفي ساد ب جمهورية صربيا ، عاصمة الشباب الأوروبي لعام ٢٠١٩، وذلك يوم 15 نوفمبر الجاري، بمشاركة كل من اللواء أحمد إبراهيم، محافظ أسوان باعتبار مدينة أسوان عاصمة الشباب الإفريقي لعام ٢٠١٩، ودينا الحاروني ممثلة منتدى شباب العالم .

وتعقد المائدة المستديرة تحت عنوان (نوفي ساد وأسوان عواصم الشباب في أوروباوإفريقيا)، وذلك في إطار الجهود الرامية إلى مناقشة أهم قضايا الشباب، حيث يجتمع ممثلون عن الشباب الإفريقي وممثلون عن الشباب الأوروبي في حلقات نقاشية لاستعراض المبادرات والمقترحات المطروحة على أن تخرج المائدة باستنتاجات وتوصيات لصالح شباب العالم .

وتشهد المائدة عددا من الجلسات المتنوعة والمهمة وعلى رأسها جلسة نقاشية بعنوان (أهمية الاستثمار في الشباب) بمشاركة كل من اللواء أحمد إبراهيم)، محافظ أسوان، وسعادة السفير عمرو الجوبلي، سفير مصر في صربيا، بالإضافة إلى ستيفين هيودولين ممثل وفد الاتحاد الأوروبي إلى صربيا.

كما ستعقد جلسة أخري بعنوان (أفضل الممارسات.. عواصم الشباب في اوروبا وإفريقيا)، وذلك بمشاركة كل من دينا الحاروني، ممثلة منتدى شباب العالم ، وفالنتينا انتيك، رئيس شبكة عواصم الشباب الأوروبي، وسيتم توقيع بروتوكول إنشاء شبكة عواصم الشباب الأوروبي، وذلك بتمثيل كل من نوفي ساد ( جمهورية صربيا )، وسالونيك جمهورية اليونان) وكلوج نابوكا جمهورية رومانيا)، وماريبور (جمهورية سلوفينيا) وبراغ (جمهورية التشيك).

التعليقات

اترك تعليقاً