نتيجة الأهلي وتليفونات بني سويف تتوقف على البدلاء..وموعد المباراة لم يتغير

نتيجة الأهلي وتليفونات بني سويف تتوقف على البدلاء..وموعد المباراة لم يتغير
الأهلي
كتب: آخر تحديث:
خالد أحمد عبدالله

استقر الجهاز الفنى للنادي الأهلي على التشكيل الأساسي الذي سيخوض المباراة أمام تليفونات بني سويف في دور الـ32 لبطولة كأس مصر، مساء اليوم الجمعة، على ملعب بتروسبورت،  دون أي تغيير في موعد المباراة.

وشهد تدريب الأهلي الأخير ماس كبير من جانب اللاعبين للمشاركة في المباراة، خاصة من نجوم  الفريق الذين يبحثون عن فرصة للمشاركة في مباراة كاملة لتقديم أنفسهم للمدرب حسام البدري، في ظل غياب عدد كبير من اللاعبين المنضمين لمنتخب مصر، استعدادا لمباراة غانا.

وتتوقف نتيجة المباراة اليوم على دكة بدلاء النادي الأهلي وقوة اللاعبين الاحيتاطيين، فضلا عن تحديد مستقبل الكثير منهم مع الفريق خلال الفترة المقبلة، ومن أبرز الباحثين عن فرصة كاملة عماد متعب، والمتوقع أن يقود الهجوم اليوم.

ومن أبرز الغائبين عن اللقاء المدرب حسام البدري، الذي سافر إلى كندا للاطمئنان عىل حالة ابنته الصحية، بعد إصابتها في حادث سير قبل أيام.

وبنسبة كبيرة وضع الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة أحمد ايوب، التشكيل النهائي للفريق الذي سيخوض الماتش أمام تليفونات بني سوي، وهو كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوى

خط الدفاع: أيمن أشرف، عبد الله الشامى، وحسين السيد ومحمد هانى

خط الوسط: عمرو السولية وهشام محمد، إسلام محارب، وليد سليمان

خط الهجوم: وليد أزارو (أجاى) وعماد متعب.

القنوات الناقلة

وتنقل العديد من القنوات ماتش الأهلي وتليفونات بني سويف،المقرر اليوم الجمعة السابعة مساء، تذاع المباراة على قناة أون سبورت والنيل للرياضة والتليفزيون الأرضى.

ويغيب عن الأهلى لاعبيه الدوليين لارتباطهم بمباراة المنتخب الأول أمام غانا بعد غد الأحد، فى الجولة الأخيرة من تصفيات مونديال 2018.

كما يغيب عن الفريق المصابون وهم حسام عاشور وصالح جمعة وعلى معلول، ويأمل الأهلي في مصالحة جماهيره بتحقيق فوز كبير بعد خسارة المابارة النهائية في دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي، الأسبوع الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً