60 ألف متفرج في مباراة الأهلي واتليتكو مدريد..الخطيب يدعو غالي وكهربة و9 لاعبين عرب

60 ألف متفرج في مباراة الأهلي واتليتكو مدريد..الخطيب يدعو غالي وكهربة و9 لاعبين عرب
الاهلي-واتلتيكو-مدريد
كتب: آخر تحديث:

 

تلقى مجلس إدارة اتحاد كرة القدم مخاطبة رسمية من الجهات الأمنية، تفيد بالموافقة على طلب مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، حضور 60 ألف متفرج اللقاء الودي بين الأهلي وأتلتيكو مدريد الإسباني، الذي سيقام يوم 30 ديسمبر الجاري.

وسيخصص دخل المباراة بالكامل لضحايا العمليات الإرهابية التي شهدتها مصر الفترة الماضية.

كان رئيس النادي الأهلي قد طلب من هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، التواصل مع الجهات الأمنية، للسماح بحضور 60 ألف متفرج لقاء الفريق الإسباني، الذي سيقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية، تحت رعاية الأمير تركي آل شيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية.

السلام ومواجهة الإرهاب

ويواجه الفريق الأحمر نظيره أتلتيكو مدريد في لقاء ودي احتفالي تحت شعار “السلام ومواجهة الإرهاب”، وسيخصص العائد المادي من المباراة لمصلحة شهداء الوطن وضحايا الإرهاب، بينما تقام احتفالية فنية مصاحبة للقاء، تضم العديد من النجوم، فى مقدمتهم محمد حماقي، ورابح صقر، وأحمد الهرمي، ووليد الشامي.

غالي وكهربة ولاعبين عرب

وقد وجه مجلس إدارة النادي الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، الدعوة إلى حسام غالى، لاعب الفريق السابق، والنصر السعودى الحالى، وأيضاً محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الزمالك المعار إلى اتحاد جدة السعودى، للمشاركة مع الفريق الكروي الأول بالنادي، في المباراة الودية أمام أتليتكو مدريد.

كما دعا أيضا 9 لاعبين عرب من السعودية والبحرين والإمارات للمشاركة مع الفريق في تلك الاحتفالية، وهم:

فهد المولد – اتحاد جدة السعودى، وتيسير الجاسم – أهلي جدة السعودي، وأسامة هوساوي – الهلال السعودي، وأحمد الفريدي – النصر السعودي.

وأحمد خليل – الجزيرة الإماراتى، وعمر عبد الرحمن “عمورى” – العين الإماراتى، وإسماعيل مطر – الوحدة الإماراتى.

وسيد ضياء – الرفاع البحريني، وإسماعيل عبد اللطيف – المحرق البحريني.

أتليتكو يكشف تفاصيل المباراة

وأعلن نادي أتلتيكو مدريد عبر موقعه الرسمي، تفاصيل المواجهة الودية المرتقبة أمام الفريق الأول بالنادي الأهلي، والمقررة 30 ديسمبر الجاري.

قال الموقع إن الهدف من المباراة تعزيز ونشر قيم الحب والسلام بين الناس، وسيتم تخصيص دخل هذه المباراة إلى أسر ضحايا الأحداث الإرهابية التي شهدتها مصر خلال الفترة الماضية.

وأشار النادي إلى أن المباراة ستقام بأحد أكبر الملاعب في القارة الأفريقية، وهو استاد برج العرب، والذي يسع حوالي 84 ألف مشجع، فيما سيلعب ضمن صفوف الأهلي، الذي يعد أحد أهم أندية القارة، والملقب بنادي القرن في قارة أفريقيا، عدد من النجوم العرب.

التعليقات

اترك تعليقاً